أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الحميد بسيونى: القمة لا تعترف بالغيابات.. ومبسوط بالحكم المصرى

الأحد، 18 أبريل 2021 03:17 م
عبد الحميد بسيونى: القمة لا تعترف بالغيابات.. ومبسوط بالحكم المصرى عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش ونجم الزمالك الأسبق، أن قمة الأهلي والزمالك لاتعترف بالغيابات وترفع شعار بمن حضر، وقال عبد الحميد بسيونى في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى: "أتمنى نشوف مباراة فنية على أعلى مستوى ونشوف قمة على المستوى الاخلاقى والانضباطى".

ويضيف عبد الحميد بسيونى: "الفريق الأكثر هدوء وانتشار في الملعب واستغلال للفرص سيفوز بالقمة ، والغيابات لايكون لها تأثير في القمة سواء في الاهلى أو الزمالك، دائماً القمة بمن حضر".

وتابع نجم الزمالك الأسبق: "سعيد بوجود حكم مصري في القمة، وواثق في التحكيم المصرى، عانينا كثيراً من أخطاء التحكيم الاجنبى في القمة".

وأكمل المدير الفني للطلائع: "لعبت مباريات قمة كثيرة وكانت أجمل من الكلاسيكو في الوقت الحاضر لانها كانت بحضور جماهيرى كبير، لوحة فنية رائعة لاتنسى في تاريخ أي لاعب".

وعن المهاجمين قال عبد الحميد بسيونى: "أتوقع ظهور مروان حمدى في هجوم الزمالك ومحمد شريف في هجوم الأهلي فهو لاعب مميز للغاية".

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربى قمة الأهلي والزمالك في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز فى مواجهة يصعب التكهن بنتيجتها، لاسيما أن الجميع يعتبر الكلاسيكو بطولة خاصة لجماهير الناديين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة