أكرم القصاص

لاهوز يدير مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد فى قمة الدورى الإسباني

الخميس، 06 مايو 2021 12:37 م
لاهوز يدير مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد فى قمة الدورى الإسباني ماتيو لاهوز مع ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عين الاتحاد الاسباني لكرة القدم الحكم أنطونيو ماتيو لاهوز، لادارة موقعة  برشلونة الإسباني، ضد أتلتيكو مدريد في قمة الليجا السبت المقبل، علي ملعب "كامب نو".

ويرتبط لاهوز بذكريات سيئة مع برشلونة وتحديدا ميسي، عندما تسبب فى ضياع لقب الليجا من البارسا ومنحه إلى الروخى بلانكوس ، حيث ألغى لاهوز هدف شرعي لميسي في المواجهة الحاسمة التي أعطت أتلتيكو لقب الليجا   فى 2014

ورفض برشلونة اقتناص صدارة الدوري الإسباني، بعد الخسارة المفاجئة أمام ضيفه فريق غرناطة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو"، في ختام مواجهات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني، ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 71 نقطة.

فيما يعتلي فريق اتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد  76 نقطة، ويأتي وصيفاً له ريال مدريد برصيد 74 نقطة وبفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

تأكد غياب الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، ضد أتلتيكو مدريد في قمة الليجا السبت المقبل، علي ملعب "كامب نو".

وكان الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة قد اعترض على التحكيم بشكل غير لائق فى مباراة غرناطة الأخيرة، والتى خسرها البلوجرانا بنتيجة 1-2، ما دفع حكم اللقاء لطرده وإيقافه مباراتين، الأولى ضد فالنسيا والثانية أمام أتلتيكو مدريد.

وقال الهولندي رونالد كومان مدرب البلوجرانا حرفياً لحكم مباراة غرناطة، "يالها من شخصية".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة