أكرم القصاص - علا الشافعي

بيان رسمي.. برشلونة يستأنف للمرة الثانية علي عقوبة كومان

الأربعاء، 05 مايو 2021 04:05 م
بيان رسمي.. برشلونة يستأنف للمرة الثانية علي عقوبة كومان كومان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم نادي برشلونة الإسباني، بإستئناف ثانِ ضد إيقاف الهولندي رونالد كومان مدرب البلوجرانا، بعدما تم رفض الإستئناف الأول وتأكيد عقوبة الإيقاف لمباراتين.

وكان الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة قد اعترض على التحكيم بشكل غير لائق فى مباراة غرناطة الأخيرة، والتى خسرها البلوجرانا بنتيجة 1-2، ما دفع حكم اللقاء لطرده وإيقافه مباراتين، الأولى ضد فالنسيا والثانية أمام أتلتيكو مدريد.

وقال الهولندي رونالد كومان مدرب البلوجرانا حرفياً لحكم مباراة غرناطة، "يالها من شخصية"، وهو ما أدي إلي إيقافه مباراتين، الأولي قضاها المدرب ضد غرناطة، والثانية منتظرة ضد اتلتيكو مدريد.

أصدر برشلونة بيان رسمي، يؤكد فيه علي تقديم إستئناف ثانٍ للمحكمة الإدارية الرياضية، لإلغاء عقوبة الإيقاف في المباراة الثانية، من اجل تواجد كومان علي رأس القيادة الفنية ضد أتلتيكو مدريد في القمة المرتقبة السبت المقبل.

وكان ألفريد شرودر مساعد مدرب برشلونة، قد قاد البارسا أمام فالنسيا وسوف يقود الفريق أيضًا أمام أتلتيكو مدريد في المباراة التي ستكون نتيجتها حاسمة بشكل كبير في البطولة.

جدير بالذكر أن فريق اتلتيكو مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد  76 نقطة، ويأتي وصيفاً له ريال مدريد برصيد 74 نقطة وبفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة