أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. صن دوانز يبتعد بصدارة الدوري بفوزه على ماريتزبرج ويخسر زواني للإصابة

الأربعاء، 05 مايو 2021 04:59 م
منافس الأهلى.. صن دوانز يبتعد بصدارة الدوري بفوزه على ماريتزبرج ويخسر زواني للإصابة مامليودي صن داونز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إبتعد فريق مامليودي صن داونز ، بصدارة الدوري الجنوب أفريقي لكرة القدم، بعدما تغلب على ضيفه ماريتزبورج يونايتد ، بثنائية نظيفة فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ16 ضمن منافسات مسابقة الدورى الجنوب إفريقي.

وسجل أهداف صن داونز ، المدافع البرازيلي ريكاردو ناسيمينتو (34 سنة) الذى تقدم بالهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 39 ، ثم أضاف جبفت موتوبا فى الهدف الثاني فى الدقيقة 71 من عمر المواجهة. 

    

وبهذه النتيجة رفع صن دوانز رصيده إلى  54 نقطة فى صدارة الترتيب وبفارق 4 نقاط عن فريق أمازولو الوصيف 50 نقطة كما يتبقي له مباراة مؤجلة أخري مما يعني إمكانية الابتعاد بالصدارة 7 نقاط مرة واحدة.

وشهدت المباراة إصابة الثنائى صن دوانز ثيمبا زواني، ومكاليسي وتم استبدالهما

وسيخضع اللاعب للكشف الطبى خلال الساعات القليلة القادمة من أجل تحديد موقفه من مباراة الأهلى المقبلة، التى تقام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا، كما طالت الإصابة سفيليلي مخولسي لاعب صن داونز ، ولم يتمكن من استكمال المباراة ليتم إستبداله في الدقيقة 60 ودخول اللاعب موتوبي مفالا بدلا منه

ويعتبر زواني هو أكثر لاعب صنع أهدافًا في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم برصيد 3 أهداف، وهو أكثر من ساهم بالأهداف برصيد 5 أهداف، وثاني أكثر لاعب تسديدا بين الثلاث خشبات خلف أيوب الكعبي.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما أوقعت القرعة الفريق الأحمر في مواجهة بطل جنوب إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد صن داونز يوم السبت الموافق 15 مايو الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام بالقاهرة باعتبار أن مباراة الذهاب ستقام بالقاهرة على أن تلعب مباراة الإياب بجنوب إفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة