أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. صن داونز يتصدر دورى جنوب أفريقيا بثلاثية فى أورلاندو بايرتس

الأحد، 02 مايو 2021 04:59 م
منافس الأهلى.. صن داونز يتصدر دورى جنوب أفريقيا بثلاثية فى أورلاندو بايرتس صن داونز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر فريق صن داونز بطولة دوري جنوب أفريقيا لكرة القدم بفوزه بثلاثية نظيفة على مستضيفه أورلاندو بايرتس فى إطار منافسات الجولة 27 من دورى جنوب أفريقيا المسابقة المحلية للموسم الكروى 2020/21 .

سجل أهداف المباراة الثلاثة ريكادو ناسيمنتو فى الدقيقة 57 من ضربة جزاء، وأضاف بيتر شالولايل الهدف الثانث فى الدقيقة 76 من عمر المواجهة، بينما اختتم لايل لاكاى الثلاثة فى الدقيقة 80 من عمر المباراة

وبهذه النتيجة يحتل صن داونز صدارة ترتيب جدول دوري الجنوب أفريقي لكرة القدم، برصيد 51 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق أمازولو الوصيف 50 نقطة حيث إنه تصدر ويلعب أقل من الوصيف بمباراتين ما يعنى أنه بامكانه الابتعاد بعيدا بالصدارة، فيما يحتل فريق أورلاندو بايرتس المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

Image

وعاد صن داونز  إلى نغمة الانتصارات مرة أخرى في دوري جنوب إفريقيا بعدما غابت عنه في آخر مباراتين حيث انتهت مباراة بهزيمة صن داونز وأخرى بالتعادل أي أن صن داونز لم يحقق أي فوز في آخر مباراتين خاضهما في الدوري غير أنه فاز وبقوة اليوم ليؤكد جدارته بالصدارة.

وأسفرت قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع الأهلى في مواجهة قوية أمام صن داونز حيث يلتقى بطل مصر مع نظيره  الجنوب أفريقى، فى إطار منافسات ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا .

و حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أحد يومى 14 أو 15 مايو المقبل موعدا  لمباراة الذهاب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا ، بينما تقام مباراة  العودة أحد يومي 21 أو 22 من نفس الشهر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة