خالد صلاح

مان سيتي ضد باريس سان جيرمان.. محرز الأكثر مساهمة بالأدوار الإقصائية

الثلاثاء، 04 مايو 2021 11:39 م
مان سيتي ضد باريس سان جيرمان.. محرز الأكثر مساهمة بالأدوار الإقصائية محرز ودي بروين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في المساهمة تهديفياً بالأدوار الإقصائية أكثر من أي لاعب آخر في الفرق المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما قاد فريقه لتحقيق انتصار عريض على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي.

واستطاع رياض محرز في المساهمة في 6 أهداف خلال مشوار فريقه مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا في الأدوار الاقصائية متفوقاً على كل اللاعبين الذين شاركوا في هذه الأدوار بواقع أسيست ضد مونشنجلادباخ في إياب دور الستة عشر، وأسيست ضد بوروسيا دورتموند في ذهاب دور الثمانية، وهدف في مباراة الإياب أمام الفريق الألماني نفسه.

كما استطاع رياض محرز تسجيل هدف في مباراة الذهاب في حديقة الأمراء في مرمى باريس سان جيرمان في المباراة التي أقيمت في دور نصف النهائي قبل أن يعود ويسجل هدفين متتاليين في لقاء الإياب مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد ليصل المجموع الى 6 أهداف ساهم بهم بواقع 4 أهداف و2 أسيست.

وأحرز رياض محرز الهدف الأول لصالح مانشستر سيتى في الدقيقة 11 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب في تاريخ السيتى يسجل ذهابا وإيابا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما أصبح محرز ثاني لاعب يسجل في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري الأبطال لفريق إنجليزي بعد ساديو ماني في 2017/2018.

وعاد محرز لهز الشباك من جديد ومواصلة تألقه بتسجيل ثانى الأهداف لمان سيتي في الدقيقة 63 من زمن المباراة. وساهم النجم الجزائرى في تسجيل 6 أهداف في آخر 5 مباريات شارك فيها بدوري أبطال أوروبا، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين آخرين.

وسجل رياض محرز 10 أهداف حتى الآن في دوري أبطال أوروبا أكثر من أي جزائري آخر في تاريخ البطولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة