خالد صلاح

رسميًا.. البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا لنادي روما الإيطالي 3 مواسم

الثلاثاء، 04 مايو 2021 03:36 م
رسميًا.. البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا لنادي روما الإيطالي 3 مواسم جوزيه مورينيو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي روما الإيطالي منذ قليل، تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي العاصمة الإيطالية، عقب رحيل البرتغالي عن تدريب توتنهام الإنجليزي.

ونشر نادي العاصمة الإيطالية بيانا رسميا فى موقعه وعبر حسابه على توتير جاء فيه :"جوزيه مورينيو سيكون المدير الفني الجديد للفريق الأول بدءًا من موسم 2021-22، ولمدة 3 مواسم ، وتم الاتفاق مع المدرب على ربطه بالنادي حتى 30 يونيو 2024.

 
روما
روما

وخاض مورينيو تجربة رائعة في الدوري الإيطالي، وقاد جوزيه مورينيو فريق إنتر ميلان لأفضل موسم في تاريخه، بالتتويج بالثلاثية التاريخية، الدوري الإيطالي والكأس ودوري أبطال أوروبا في عام 2010.

أعلن نادي روما الإيطالي، إقالة باولو فونسيكا، من منصب المدير الفني للفريق عقب نهاية الموسم الجاري،   قبل يومين من مواجهة مانشستر يونايتد في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، بسبب سوء النتائج بعدما خسر نادى العاصمة الايطالية مبارياته الثلاثة الأخيرة، 2 في الدوري الإيطالي وبينهما هزيمة مذلة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي بنتيجة 2-6

3
3

 

.

 

وأوضح نادي العاصمة الإيطالية في بيان عبر موقعه الرسمى وحسابه على توتير الخبر الذى جاء فيه: "نادي روما يؤكد أن المدرب باولو فونسيكا سيُغادر في نهاية الموسم".

 
روماا
 
من جهته قال دان فريدكين رئيس النادي: "بالنيابة عن الجميع في روما، نود أن نشكر باولو فونسيكا على عمله الجاد وقيادته خلال العامين الماضيين".

وأضاف رئيس روما: "قاد باولو الفريق خلال العديد من التحديات، بما في ذلك جائحة فيروس كورونا وتغيير الملكية، لقد فعل ذلك بنزاهة ونكران ذات وشخصية رائعة".

روما
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة