أكرم القصاص - علا الشافعي

مان يونايتد ضد روما.. فونسيكا: لسنا المرشح الأقوى وسنقاتل من أجل الجماهير

الأربعاء، 28 أبريل 2021 08:56 م
مان يونايتد ضد روما.. فونسيكا: لسنا المرشح الأقوى وسنقاتل من أجل الجماهير فونسيكا مدرب روما فى المؤتمر الصحفي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي هو المرشح الأقوى للفوز في موقعة نصف النهائي بين الفريقين في مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدا الخميس، على ملعب "أولد ترافورد" في إطار مباراة الذهاب.

وقال فونسيكا في المؤتمر الصحفي للمباراة: "سنقاتل غدًا من أجل الجماهير والنادي .. رُبما خصمنا هو المفضل للنهائي ولكن جهزنا أنفسنا ودرسناه جيدا".

وتابع المدرب البرتغالي قائلا: "لدى مانشستر يونايتد الكثير من اللاعبين الرائعين، لكننا مستعدون مع وضع ذلك في الاعتبار، صحيح أننا سنكون بدون جيانلوكا مانشيني، لكنني أعتقد أن الدفاع لا يتعلق فقط بالمدافعين.. علينا العمل كمجموعة في هذا الصدد".
 
وواصل قائلا: "هذه المباراة كبيرة بالنسبة لنا، كان من المهم بالنسبة لنا أن نرى ونشعر بشغف الجماهير اليوم في تريجوريا قبل سفرنا، نريد القتال من أجلهم ومن أجل المدينة ومن أجل النادي".
 
وعن برونو فيرنانديز نجم اليونايتد، قال فونسيكا: "إنه لاعب غير عادي، ما أجده رائعًا هو شخصيته، لديه الكثير من الصفات، لكنه أيضًا قائد، ولست مندهشًا أنه منذ قدومه إلى يونايتد، أصبح قائدًا في هذا الفريق".

وتأهل مانشستر يونايتد إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي على حساب فريق غرناطة الإسباني بعدما فاز عليه  بهدفين ذهابا وإيابا بنتيجة 4 - 0 فى مجموع المباراتين. بينما صعد فريق روما الإيطالي بعد تخطيه فريق أياكس الهولندى بنتيجة 3 - 2 فى مجموع المباراتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة