إكسترا نيوز: أهالى غزة يرفعون علم مصر وصور الرئيس السيسى تزين الشوارع

الإثنين، 31 مايو 2021 06:18 م
إكسترا نيوز: أهالى غزة يرفعون علم مصر وصور الرئيس السيسى تزين الشوارع صور الرئيس السيسى فى شوارع غزه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت قناة إكسترا نيوز، صورا خاصة، تظهر احتفاء الشعب الفلسطيني في غزة بالدور المصرى في دعم القضية الفلسطينية، رافعين الأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

1111
 

 

وأظهرت اللقطات التي بثتها قناة إكسترا نيوز، حمل مواطنين فلسطينيين لأعلام مصر، بجانب لافتة  كبيرة لصورة الرئيس عبد الفتاح السيسى ومدون عليها "شكرًا مصر".

2222
 

 

كما أظهرت اللقطات أيضا أعلام مصر وهى ترفرف في شوارغ غزة، تعبيرا عن امتنان الفلسطينيين لدعم مصر لقضيتهم ودورها في وقف العدوان الإسرائيلي.

 

 

3333
 

 

وفى وقت سابق عرضت قناة إكسترا نيوز، تقريرا من داخل قطاع غزة، استعرض معاناة الفلسطينيين بعد التصعيد الإسرائيلى الأخير فى قطاع غزة، بجانب حجم الدمار الذى خلفه التصعيد الإسرائيلى الأخير، واستمعت إلى شهادات الأهالى فى غزة عن حجم معاناتهم ورسالتهم لمصر بعد تضامنها منع القضية الفلسطينية.

واستمعت أية الغرياني مراسلة القناة لروايات الأطفال فى غزة عما حدث من دمار بسبب التصعيد الإسرائيلى، بجانب كيفية حياتهم بعد الدمار الذى تسبب فيه العدوان.

فيما قال أحد المتضررين من التصعيد الإسرائيلى فى غزة: نحن ومصر شعب واحد وأتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسى لدعمه القضية الفلسطينية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة