أشرف زكى: ماينفعش ممثل يبقى شغال فى 6 أعمال وآخر لا.. وأشكر الشركة المتحدة

الأحد، 30 مايو 2021 12:46 ص
أشرف زكى: ماينفعش ممثل يبقى شغال فى 6 أعمال وآخر لا.. وأشكر الشركة المتحدة الفنان أشرف زكي
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، واصفا المؤتمر بالشيء المبشر للصناعة الإعلامية في الفترة المقبلة، قائلا: "النهاردة بقى عندى أسئلة كتير ليها إجابات، أتكلمنا عن عدالة التوزيع والأجور وتطبيق قانون النقابة، لأن أنا كنت بهاتى.. مينفعش ممثل يبقى شغال في 5 أو 6 أعمال، وغيره له 5 سنين مش شغال".

وأضاف زكي، في لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة ON، أنه لا يجب أن يصبح التمثيل مهنة من لا مهنة له، قائلا: "لما تتفرج على مسلسل تلاقى 90% منه غرباء و10% شغالين، طيب النقابة عاملينها ليه".

وأشار إلى أن مسلسل "الاختيار 2" يشهد مشاركة 95% من الممثلين أعضاء نقابة المهن التمثيلية، مشيدا بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع النقابات للعمل في الفترة المقبلة.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مؤتمرا صحفيا، للإعلان عن ما تحقق من إنجازات وملامح التطوير خلال المرحلة القادمة وخططها المستقبلية.
 
وفى وقت سابق، نفت الشركة ما يثار من شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، وقالت إنها ستتخد كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد مروجى تلك الشائعات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة