أكرم القصاص - علا الشافعي

المنتج محمد مشيش: المتحدة للخدمات الإعلامية تفتح الباب للعديد من المبدعين

السبت، 29 مايو 2021 11:00 م
المنتج محمد مشيش: المتحدة للخدمات الإعلامية تفتح الباب للعديد من المبدعين المنتج محمد مشيش
كتب -أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المنتج الفنى محمد مشيش، إنه حضر المؤتمر الذى عقدته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبدأ يشعر أن هناك خطوات جادة للتطوير والتحسين، وشعر بأريحية، والأمور ستسير بطريقة أفضل وما قدمته المتحدة للخدمات الإعلامية، سيفتح الباب للعديد من المبدعين وهذا سيعمل على خدمة الإعلام.

وتابع مشيش، خلال لقائه فى برنامج مساء DMC والذى تقدمه الإعلامية جاسمين طه حسين، أن هناك العديد من شباب الكتاب المبدعين ولكنهم لم يعلموا الجهة التى يتوجهون إليها لعرض كتباتهم، وما قامت به المتحدة للخدمات الإعلامية أمر مهم لذلك الشباب من خلال إطلاقها لجوائز السيناريو، مشيرا إلى أن هناك مواهب تستطيع تقديم الأعمال الخاصة بالطفل، ولكن إنتاج مثل هذه الأعمال يحتاج إلى دراسة وجهد وتكلفة كبيرة، وتلك الصناعة تحتاج إلى دعم حكومى وعالمى، مثل الأمم المتحدة واليونسكو لتقديم مشروعات للطفل.

وواصل مشيش، أن الجميع بحاجة إلى الأعمال الوطنية طوال الوقت، وما قدم من أعمال وطنية خلال العام الحالى والماضى يعتبر مفخرة للجميع، متمنيا أن تعود السينما أقوى من قبل، وكذلك رؤية الأعمال العربية يجرى عرضها فى دول العالم المختلفة، وهذا الأمر يحتاج إلى بعض الوقت.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مؤتمرا صحفيا، للإعلان عما تحقق من إنجازات وملامح التطوير خلال المرحلة القادمة وخططها المستقبلية.

وفى وقت سابق، نفت الشركة ما يثار من شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، وقالت إنها ستتخد كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد مروجى تلك الشائعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة