مان سيتى ضد باريس سان جيرمان.. فيراتي: جوارديولا يريد السيطرة ونصلى للتأهل

الإثنين، 03 مايو 2021 07:55 م
مان سيتى ضد باريس سان جيرمان.. فيراتي: جوارديولا يريد السيطرة ونصلى للتأهل ماركو فيراتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن حظوظه فريقه قبل المباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي المقرر إقامتها فى التاسعة مساء غد الثلاثاء على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال أوروبا للموسم الحالي 2020 / 2021.

وكان فريق مانشستر سيتي قد تغلب على باريس سان جيرمان 2-1، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

وقال ماركو فيراتى، خلال المؤتمر الصحفى للمباراة، "نتوقع مباراة لطيفة للغاية، ويسعدنا أن نلعبها، ويجب أن نتحلى بالهدوء، ونلعب بأسلوبنا الذي سمح لنا بالتواجد هنا، سيكون من الضروري إدارة العواطف للقيام بأقصى ما يمكن في كل دقيقة وفي كل تفصيل، في هكذا مباريات تفاصيل صغيره يمكن أن تحدد الفائز".

وأضاف ماركو فيراتى، "من الناحية الذهنية الأمر مختلف قليلاً، عليك أن تسجل بفارق هدفين وعلى أرض الخصم، إنها مباراه صعبه ولكن ليس لدينا ما نخسره، يجب أن نكون سعيدين في الملعب، ونفكر في لعب كرة القدم، الجميع يحلم في أن يكون في مكاننا".

وأشار ماركو فيراتي إلى أن كل دقيقة نقضيها على أرض الملعب يجب ان نستثمرها فهي مهمه، مضيفا، "لقد أظهرنا أننا خارج أرضنا نلعب بشخصية كبيرة، يجب أن نلعب مباراة جيدة لنصل إلى النهائي".

وأوضح ماركو فيراتي أن "هناك جو جيد للغاية، ما زلنا في تنافس على 3 ألقاب، بعد مباراة السيتي كان هناك القليل من خيبة الأمل، ولا يسعنا الانتظار حتى نظهر على أرض الملعب أنه يمكننا القيام بذلك، جميعًا معًا يجب أن نكون أول من تؤمنوا بنا، نحن مجموعة جيدة جداً".

وشدد ماركو فيراتي: "يجب ان نكون مستعدين ونقاتل على كل كرة".

وأكد ماركو فيراتي: "المفتاح هو لعب الكرة للاستمتاع كرة القدم متعة، بالطبع هناك العقل والشخصية والمبارزات، الأمر يتطلب كل شيء للنجاح في الفوز بدوري الابطال، نحن سنواجه أفضل اللاعبين، ويمكن لضربة عبقرية صغيرة من نيمار او كيليان تغيير مجريات المباراة".

وواصل ماركو فيراتي: "بطوله مثل بطولة دوري الابطال تعتمد على التفاصيل، سيتعيّن علينا ان نخلق العديد من الفرص".

وألمح ماركو فيراتي: "سوف نصلي لله (يضحك)، لسنا كائنات فضائية، سوف نعاني، هذا طبيعي، نحن نلعب بطولة دوري الابطال ضد أفضل فريق في العالم، يجب أن تعاني، إنها رياضة، هناك لحظة للمعاناة ولحظة للاستمتاع".

واختتم فيراتي: "جوارديولا يريد السيطرة على المباراة لكن علينا التركيز على أنفسنا، لدينا فريق رائع ومدرب رائع، سنحظى بالفرص".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة