أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم .. زيدان يحدد موقف راموس وميندى من مواجهة تشيلسي

الإثنين، 03 مايو 2021 11:11 ص
أخبار ريال مدريد اليوم .. زيدان يحدد موقف راموس وميندى من مواجهة تشيلسي ريال مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، فى استعادة خدمات الثنائي سيرجيو راموس لاعب قلب الدفاع، وفيرلاند ميندي الظهير الأيسر، من الإصابة قبل مواجهة تشيلسي الحاسمة بدوري أبطال أوروبا.

أخبار ريال مدريد اليوم
 

ويواصل فريق ريال مدريد ظهر اليوم، الاثنين، تدريباته الجماعية تحت قيادة زين الدين زيدان لبدء الاستعدادات لمواجهة تشيلسي الحاسمة بدوري أبطال أوروبا، حيث يحل ريال مدريد ضيفًا على حساب تشيلسي الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة حاسمة بعد نهاية لقاء الذهاب بالتعادل 1/1.
 

أخبار ريال مدريد اليوم
 

وبحسب ميلتشور رويث، الصحفي لدى إذاعة "كادينا كوبي"، فإن ريال مدريد سيخوض جلسة التدريب قبل الأخير اليوم، الاثنين، وسيتابع زيدان موقف الثنائي راموس وميندي من الجلسة.

وشارك راموس وميندي في التدريب بالكرة في جلسة مران أمس، كما تواجدا معًا أيضًا في جزء من المران داخل صالة الألعاب الرياضية ويشير الوضع إلى تعافيهما من الإصابة.

أخبار ريال مدريد اليوم
 

وأضاف الصحفي أن زيدان يأمل في استعادة خدمات الثنائي ومشاركتهما في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي قبل مواجهة تشيلسي من أجل السفر مع الفريق إلى لندن.

​أخبار ريال مدريد اليوم
 

فيما أشار الصحفي إلى أن رافائيل فاران سيخضع لفحوصات طبية على هامش مران اليوم على فخذه الأيمن حيث تلقى ضربة في مباراة أوساسونا الماضية، وذلك من أجل تحديد موقفه من المباراة الحاسمة بدوري الأبطال.

ريال مدريد وتشيلسي
ريال مدريد وتشيلسي

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة