ريال مدريد يستعد لموقعة تشيلسي الحاسمة فى أبطال أوروبا

الأحد، 02 مايو 2021 04:09 م
ريال مدريد يستعد لموقعة تشيلسي الحاسمة فى أبطال أوروبا تشيلسي ضد ريال مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فريق ريال مدريد ظهر اليوم، الأحد، تدريباته الجماعية تحت قيادة زين الدين زيدان، بعد الفوز على أوساسونا في الدوري الإسباني؛ لبدء الاستعدادات لمواجهة تشيلسي الحاسمة بدوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على حساب أوساسونا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت في الأسبوع الـ 34 من الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على حساب تشيلسي الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة حاسمة بعد نهاية لقاء الذهاب بالتعادل 1/1.

وبدأ مران ريال مدريد بخوض تدريبات بدنية قوية للاستشفاء بعد مباراة أوساسونا في ألفريدو دي ستيفانو، وأيضًا للإحماء خشية التعرض للإصابات.

وخصص زيدان بعد ذلك مجموعة من التدريبات الفنية من الضغط واستخلاص الكرات، وأيضا التدرب على الخروج السليم بالكرة من المناطق الدفاعية إلى الهجوم، فضلًا عن تدريبات على ترجمة الهجمات إلى أهداف.

Image

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أن نتيجة التعادل أمام تشيلسي الإنجليزي عادلة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل الفريق الملكى، في ذهاب دور نصف النهائي للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020-2021

وتحدث زيدان عقب نهاية لقاء تشيلسي قائلا: "الشوط الأول كان صعبًا لكننا كنا أفضل في الثاني، الحقيقة أنهم بدأوا أقوياء أيضًا، إنهم جيدون وسريعون". 

وأضاف: "أنا فخور بلاعبي فريقي، فنحن نعمل لمحاولة الفوز بالمباريات، إنه نصف نهائي وعليك أن تعاني، نحن سعداء بأدائنا، وسنكون أفضل في لندن".

وأشاد مدرب الملكى بفريق تشيلسي قائلا: "تشلسي يستحق الوصول إلى نصف النهائي، لم يتلق الكثير من الأهداف، ونعتقد أن التأهل ممكن وهذا ما سنحاول القيام به في مباراة الإياب". 

واختتم تصريحاته قائلا:"أتمنى أن يكون راموس معنا في مباراة الإياب، لم يتدرب بعد مع الفريق، ونأمل أن يكون ذلك في أقرب وقت ممكن، ولوكاس، فيرلاند ، فيدي. أريد الجميع معي". 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة