أكرم القصاص

أخبار ريال مدريد اليوم.. راموس ينتظم في تدريبات الملكي

الإثنين، 03 مايو 2021 09:12 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. راموس ينتظم في تدريبات الملكي سيرجيو راموس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك سرجيو راموس وفيرلاند ميندي اليوم الإثنين في التدريبات مع بقية زملائهم بشكل طبيعي ووسط شعور جيد بعودتهما من جديد خلال المواجهة المرتقبة لريال مدريد أمام تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، والتي لم يتأكد بعد مشاركة فيدي فالفيردي -الذي حضع لاختبار جديد لفيروس كورونا- بها.

وسيفقد المدرب زين الدين زيدان في تلك المواجهة خدمات كل من المدافع الفرنسي رافائيل فاران، بعدما أكدت آشعة الرنين المغناطيسي وجود إصابة عضلية سيغيب على إثرها لمدة أسبوعين، وأيضاً في انتظار الاختبار الذي خضع له لاعب الوسط الأوروجواياني المعزول حالياً بمنزله منذ إصابته بفيروس كورونا.

أخبار ريال مدريد اليوم

كما سيغيب بشكل مؤكد عن مواجهة "البلوز" كل من داني كارفخال ولوكاس فاسكيز.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة اختبار فالفيردي اليوم ويأمل المدرب الفرنسي أن يحظى بخدمات اللاعب قبل الاستقرار على قائمة الفريق التي سيختارها لهذه المباراة.

وعلى جانب آخر، من المحتمل بشكل كبير مشاركة كل من راموس وميندي -اللذان تعافيا بشكل تام من إصابتيهما العضلية- في اللقاء من البداية.

الإصابة تحرم فاران من المشاركة مع ريال مدريد ضد تشلسي

وتأكد غياب الفرنسي رفاييل فاران، مدافع ريال مدريد، عن قائمة فريقه فى موقعة تشيلسي المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة.

وأصدر نادى ريال مدريد بيانا رسميا جاء فيه: "بعد الفحوصات التى أجريت اليوم على لاعبنا رافائيل فاران من قبل الخدمات الطبية فى ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بإصابة فى العضلة اليمنى الضامة".

وأضاف البيان، "سيغيب فاران لمدة 10 أيام، ما يعنى عدم مشاركته أمام إشبيلية وتشيلسي وغرناطة".

واستعاد ريال مدريد راموس وميندي وفالفيردي قبل مواجهة تشلسي بنصف نهائي دوري الابطال فيما سيغيب رافا فاران للاصابة

وتعتبر إصابة فاران هي الإصابة رقم 58 هذا الموسم لريال مدريد حيث هناك 3 لاعبين فقط لم يتعرضوا لإصابة في العضلات.

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الإيطالى دانييلي أورساتو لقيادة طاقم حكام مباراة تشيلسى ضد ريال مدريد في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والمحدد لها الأربعاء المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج".

وكان فريق ريال مدريد الإسبانى حقق تعادلا مخيبا للآمال أمام ضيفه تشيلسي الإنجليزى، بهدف لكل منهما، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل الفريق الملكى، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

وضم طاقم الحكام الإيطالى كلا من أليساندرو جيالاتيني مساعد أول وفابيانو بريتي مساعد ثان ودافيدي ماسا حكم رابع بينما يتولى مسئولية حكم VAR ماسيماليانو إرياتي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة