أكرم القصاص - علا الشافعي

قراء ماركا يختارون راموس أفضل مدافع فى التاريخ وترشيحه للكرة الذهبية

الخميس، 05 نوفمبر 2020 03:16 م
قراء ماركا يختارون راموس أفضل مدافع فى التاريخ وترشيحه للكرة الذهبية راموس
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح سرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسلبانى، المدافع العملاق فرانتس بيكنباور فى استفتاء أفضل قلب دفاع فى تاريخ كرة القدم، بعد هدفه الـ100 مع الفريق الملكى، الذى سجله خلال مباراة فريقه أمام إنتر ميلان الإيطالى، التى انتهت بفوز الميرنجى بنتيجة 3-2، ليلة الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن سيرجيو راموس بات مرشحاً للفوز بجائزة لأفضل قلب دفاع فى جائزة البالون دور خلال الموسم الجديد، وسيتم تحديد ذلك من قبل المسؤولين عن التصويت له فى مجلة فرانس فوتبول، بعد اكتساحه جميع استطلاعات الرأى الخاصة بلقب أفضل مدافع.

وطرحت الصحيفة الإسبانية استفتاءً عن أفضل قلب دفاع فى تاريخ كرة القدم، وكانت الاستجابة ساحقة، حيث تم التصويت بـ"نعم" بالأغلبية المطلقة لسيرجيو راموس الذى حصد 74٪ من الأصوات متقدماً عن منافسه الرئيسى الألماني فرانز بيكنباور، الذى حصل على 18٪ فقط من الأصوات، وخلفه باريزى وكومان وباساريلا وكانافارو وديسايى وبوبي مور وسامر.

وأشارت الصحيفة إلى أن راموس بات أهم لاعب فى صفوف ريال مدريد بالفترة الراهنة، حيث ظهر الفريق الملكى بشكل سيئ جدا فى غيابه، إضافة إلى الإنجاز الذى وصل إليه المدافع المخضرم هذا الأسبوع، بتسجل هدفه رقم 100 كلاعب في ريال مدريد.

ورغم أن سيرجيو راموس يلعب في مركز قلب الدفاع إلا أنه استطاع تسجيل الأهداف في جميع البطولات "الدوريات ، الأبطال ، الكؤوس ، كأس أوروبا ، كأس العالم للأندية وكأس العالم للمنتخبات"، إلى جانب ظهوره في اللحظات الحاسمة وبياناته التهديفية المذهلة، مما يجعله أيضا المرشح الأول للفوز بجائزة الأفضل المقدمة من الفيفا.

استفتاء ماركا
استفتاء ماركا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة