أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الجمعة.. الأهلي بطلا للسوبر الأفريقي وسباعية إيطاليا ضد سان مارينو

السبت، 29 مايو 2021 09:00 ص
كل أهداف الجمعة.. الأهلي بطلا للسوبر الأفريقي وسباعية إيطاليا ضد سان مارينو الأهلى بطل السوبر الأفريقى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم عدد محدود من المباريات في مختلف ملاعب العالم، أمس الجمعة، وذلك عقب إسدال الستار على العديد من المسابقات، خاصة في الدوريات الأوروبية هذا الموسم، ولعل أبرز المباريات التي أقيمت تتويج الأهلى بلقب كأس السوبر الأفريقي، عقب فوزه على منافسه نهضة بركان، بهدفين دون مقابل.

أهداف كأس السوبر الأفريقي

الأهلى 2 × 0 نهضة بركان المغربى

حصد الأهلي بطولة السوبر الأفريقي للمرة السابعة فى تاريخه، بعدما فاز على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما باستاد جاسم بن حمد بنادى السد فى العاصمة القطرية الدوحة.

سجل هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن، ونجح الأهلي في إخماد "بركان" الفريق المغربي، ليتوّج ببطولة السوبر الأفريقي ويواصل المارد الأحمر رحلة حصد البطولات مع موسيماني.

 

مباريات ودية دولية
 

منتخب إيطاليا 7 × 0 سان مارينو

استهل منتخب إيطاليا استعداداته لخوض أمم أوروبا "يورو 2020"، التي تنطلق يوم 11 يونيو المقبل، بتحقيق انتصار كاسح على منتخب سان مارينو بسبعة أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين على ملعب "سردينيا آرينا" معقل نادي كالياري.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب إيطاليا بهدفين، سجلهما بيرنادريسكي لاعب يوفنتوس في الدقيقة 20 والمدافع جيانلوكا مانشيني لاعب روما في الدقيقة 34، وفي الشوط الثاني أحرز البديل ماتيو بوليتانو مهاجم نابولي الهدف الثالث في الدقيقة 49، ثم أضاف البديل الآخر أندريا بيلوتي مهاجم تورينو الهدف الرابع في الدقيقة 67.

وسجل ماتيو بيسينا، لاعب نابولي، الهدف الخامس للأزوري في الدقيقة 75، قبل أن يعود بوليتانو، ويحرز الهدف السادس في الدقيقة 77، ثم اختتم بيسينا الأهداف في الدقيقة 86.

 

اهداف الدوري المصري
 

مصر المقاصة 1 × 0 غزل المحلة

حقق فريق مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال الفوز على نظيره غزل المحلة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الـ25 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق المهاجم باسم مرسى، مهاجم مصر المقاصة، في الدقيقة 83 من عمر اللقاء عقب استغلال كرة عرضية من زميله هشام محمد، لتسكن شباك محمود رضا، حارس مرمى غزل المحلة.

 

المصري البورسعيدى 2 × 2 وادى دجلة

تعادل فريق وادي دجلة مع المصري بهدفين لكل فريق، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم دجلة بهدف مباغت فى الدقيقة الأولى عن طريق أحمد عاطف، بعد ارتباك وخطأ دفاعي من أحمد شوشة، لكن المصرى عاد وسجل التعادل عن طريق سعيدو سيمبوري فى الدقيقة 19 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني عاد دجلة للتقدم من جديد بهدف أحمد سعيد من ضربة جزاء في الدقيقة 55، قبل أن يعود أحمد شديد قناوي ويعيد المصري للتعادل مرة أخرى بهدف قاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

 

أسوان 0 × 2 الاتحاد السكندرى

حقق فريق الاتحاد السكندري، فوزا مثيرا على مضيفه أسوان، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد أسوان الرياضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم الاتحاد السكندري عن طريق عبد السميع إبراهيم سيمو بالهدف الأول في الدقيقة 60، قبل أن يضاعف محمد الصباحي النتيجة، مسجلا الهدف الثاني لزعيم الثغر في الدقيقة 75 من زمن اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة