مان سيتي ضد تشيلسي.. سترلينج: نهائى دوري الأبطال صعب وهدفنا صناعة التاريخ

الجمعة، 28 مايو 2021 08:18 م
مان سيتي ضد تشيلسي.. سترلينج: نهائى دوري الأبطال صعب وهدفنا صناعة التاريخ سترلينج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي الإنجليزى أنه حقق حلم طفولته بالتأهل مع السيتيزنز لنهائى النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقى الفريق مع تشيلسي فى التاسعة مساء غد، السبت، على ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو البرتغالية، وقال سترلينج فى تصريحاته للموقع الرسمي للسيتى، "كنت طموحا جدا كطفل، وكنت أحلم دائما، لكن فى نفس الوقت لن تتخيل أبدا أنك ستكون في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأضاف سترلينج، "تقول دائما أنك ترغب في ذلك، ولكن بعد ذلك تصبح أحلامك حقيقة، منذ أن كنت في هذا النادى كان هذا هو الهدف النهائي، لمحاولة الوصول إلى النهائي ومحاولة الفوز بالكأس".

وتابع سترلينج، "هناك مباراة واحدة أمامك، وهي نهائي دوري أبطال أوروبا، لذلك لا تحتاج إلى حافز أكثر من ذلك بكثير"، مضيفا "سيكون إنجازا هائلا. إنه ناد، منذ أن جئت إلى هنا، والطريقة التي يريدوننا أن نسير بها هي الفوز بالدوري الممتاز ودوري الأبطال".

وتابع نجم مان سيتي تصريحاته قائلا "إنه نادٍ طموح ومتنامي طوال الوقت، لذا سيكون أمرا هائلا للجماهير إذا تمكنا من الحصول على دوري أبطال أوروبا الأول ونأمل أن نتمكن من تحقيق ذلك".

وعن مواجهة تشيلسي في النهائي، أوضح سترلينج "أتوقع مباراة تتطلب جهدا بدنيا، تشيلسي فريق قوي ولديه الكثير من اللاعبين الأقوياء بدنيا. أتوقع اختبارا صعبا حقا".

وأكمل سترلينج قائلا "الشيء الوحيد الذي يمكن أن يوقفنا هو أنفسنا إذا كنت صادقا. إنها مباراة أتوقع فيها اختبارا صعبا، لكن في نفس الوقت أتوقع أن ننجح"، مضيفا "بمجرد أن تتذوق شيئا تريده أكثر ونأمل أن نتمكن من الفوز وصنع التاريخ في هذا النادي".

وتأهل مانشستر سيتي لنهائي دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى فى تاريخه، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي فى نصف النهائي، بنتيجة 4 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

فيما صعد تشيلسى للمباراة النهائية بعد تخطى عقبة ريال مدريد الإسبانى فى الدور نصف النهائى بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة