يوفنتوس يعلن إقالة المدير الفنى أندريا بيرلو رسميًا ويوجه له الشكر

الجمعة، 28 مايو 2021 11:56 ص
يوفنتوس يعلن إقالة المدير الفنى أندريا بيرلو رسميًا ويوجه له الشكر بيرلو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى يوفنتوس الإيطالى، الشكر رسميًا للمدير الفنى أندريا بيرلو، على الفترة التى قضاها فى قيادة الفريق، خلال الموسم الماضى، توجها ببطولة كأس إيطاليا، ونشر الحساب الرسمى للسيدة العجوز، صور لبيرلو مع الكأس التى حققها، صحبها بتعليق: "شكرا بيرلو".

E2dx24iWEAA86ME
 
 

وكشفت تقارير صحفية إيطالية - فى وقت سابق - أن ماسيميليانو أليجرى وقع بالفعل على عقود تدريب فريق يوفنتوس الإيطالى خلفا للمدرب الحالى أندريا بيرلو وأن المدرب العائد من جديد لتورينو سيمتد عقده لمدة 4 مواسم كاملة، وأن الإعلان الرسمى سيكون خلال ساعات.

ووفقاً لموقع "جول" إيطاليا، قام أليجرى، بتوقيع العقود الخاصة بقيادة السيدة العجوز بداية من الموسم المقبل لمدة 4 سنوات كاملة خلفاً لأندريا بيرلو.

 
Capture
 

وأوضح الموقع الإيطالى أن الإعلان سيكون خلال الساعات القليلة القادمة وأن إدارة يوفنتوس تبحث الخروج بالتراضى مع بيرلو بعد الاستقرار على رحيله نتيجة تراجع نتائج الفريق الإيطالى محلياً وقارياً.

وكانت تقارير قد كشفت عن اقتراب أليجرى من العودة لتدريب اليوفى من جديد خلفاً لأندريا بيرلو الذى بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف السيدة العجوز بعد النتائج المخيبة التى حققها الفريق خلال الموسم المنقضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة