بيرلو مطلوب فى ساسولو و يوفنتوس يتحمل جزءا من التكلفة

الخميس، 27 مايو 2021 07:13 م
بيرلو مطلوب فى ساسولو و يوفنتوس يتحمل جزءا من التكلفة أندريا بيرلو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن نادي ساسولو الإيطالي قدم عرضاً لأندريا بيرلو المدير الفني الحالي لفريق يوفنتوس، لتدريب الفريق لمدة موسمين، بداية من الموسم المقبل، وسط أنباء عن رحيله عن اليوفي وعودة ماسيمو أليجري الى قيادة السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستنطلق خلال أيام.

ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا" فإن أندريا بيرلو تلقى عرضاً لمدة موسمين لقيادة فريق ساسولو، لخلافة المدرب السابق روبرتو دي زيربي الذي انتقل لقيادة شاختار دونيتسك الأوكراني.

ونقل الموقع تصريحات جيوفاني كارنيفالي المدير الرياضي لنادي ساسولو: "بيرلو مدرب شاب وموهوب، لكننا نقوم بتقييم الخيارات الأخرى أيضًا المتاحة أمامنا، وأعتقد أننا سنتخذ بعض القرارات خلال الأيام القليلة المقبلة".

جدير بالذكر أن ساسولو أنهى موسم الدوري الإيطالي في المركز الثامن بفارق المواجهات المباشرة عن روما صاحب المركز السابع.

ورجح موقع "Calciomercato" أن ساسولو عرض على بيرلو عقدًا لمدة عامين، مع احتمال دفع يوفنتوس جزءًا من راتبه من أجل إنهاء العقد بالتراضي.

ونجح أندريا بيرلو في الفوز مع يوفنتوس بكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي فيما فشل في الحفاظ على هيمنة السيدة العجوز على لقب الدوري الذي نجح انتر ميلان في اقتناصه.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إيطالية أن ​ماسيمليانو ألجري المدير الفني لفريق يوفنتوس سابقاً اقترب من العودة لتدريب اليوفي من جديد خلفاً لأندريا بيرلو الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف السيدة العجوز بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق خلال الموسم المنقضي.
 
وأعلن يوفنتوس عن رحيل المدير الرياضي فابيو باراتيتشي والذي ساهم بشكل كبير بإقالة اليجري من منصبه قبل نحو عامين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة