تقارير.. أليجري وقع عقدا مع يوفنتوس لمدة 4 مواسم

الخميس، 27 مايو 2021 09:54 م
تقارير.. أليجري وقع عقدا مع يوفنتوس لمدة 4 مواسم أليجري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن ماسيميليانو أليجري وقع بالفعل على عقود تدريب فريق يوفنتوس الإيطالي خلفا للمدرب الحالي أندريا بيرلو وأن المدرب العائد من جديد لتورينو سيمتد عقده لمدة 4 مواسم كاملة، وأن الإعلان الرسمي سيكون خلال ساعات.

ووفقاً لموقع "جول" إيطاليا، قام ألأيجري اليوم بتوقيع العقود الخاصة بقيادة السيدة العجوز بداية من الموسم المقبل لمدة 4 سنوات كاملة خلفاً لأندريا بيرلو.

وأوضح الموقع الإيطالي أن الإعلان سيكون خلال الساعات القليلة القادمة وأن إدارة يوفنتوس تبحث الخروج بالتراضي مع بيرلو بعد الاستقرار على رحيله نتيجة تراجع نتائج الفريق الإيطالي محلياً وقارياً.

وكانت تقارير قد كشفت عن اقتراب أليجري من العودة لتدريب اليوفي من جديد خلفاً لأندريا بيرلو الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف السيدة العجوز بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق خلال الموسم المنقضي.
 
وأعلن يوفنتوس عن رحيل المدير الرياضي فابيو باراتيتشي والذي ساهم بشكل كبير بإقالة اليجري من منصبه قبل نحو عامين.

ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاي سبورتس"الإنجليزية، إن ريال مدريد إستغرق الكثير من الوقت، بعد أن قرر زيدان مغادرة النادي ولم يعد بإمكان أليجري الانتظار وقرر الانضمام إلى يوفنتوس.

أضافت، إن ماسيميليانو أليجري قرر الموافقة علي تدريب يوفنتوس، وتم التوصل إلى إتفاق شفهي صباح اليوم، وسيوقع العقد في الساعات القليلة القادمة.

اكملت، إن نادي يوفنتوس يعد البيان الرسمي، للإعلان عن رحيل أندريا بيرلو وتعيين أليجري خلفاَ له خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وأعلن ريال مدريد بشكل رسمي، رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن القيادة الفنية للملكي، إحتراماَ لرغبته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة