روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا بديل رونالد كومان فى برشلونة

الخميس، 27 مايو 2021 11:48 ص
روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا بديل رونالد كومان فى برشلونة روبرتو مارتينيز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى برشلونة الإسبانى تدرس وضع روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا بديل محتمل حال رحيل الهولندى رونالد كومان عن الفريق هذا الصيف.

وقالت شبكة ESPN الإسبانية إن برشلونة يفكر فى مدرب بلجيكا روبرتو مارتينيز كبديل محتمل لرونالد كومان، خاصة أن مسألة بقاء المدرب الهولندي غير مضمونة.

والتقى كومان ووكيله روب يانسن برئيس برشلونة جوان لابورتا مساء الثلاثاء في كامب نو لمناقشة مستقبله، واستمر نصف ساعة فقط.

وقال يانسن للصحفيين إن الاجتماع كان إيجابيا، لكن المصادر كشفت للشبكة أن لابورتا أخبر كومان أن لديه شكوكا بشأن إبقائه في منصبه للعام الثاني من عقده، والذي يستمر حتى عام 2022.

اتفق الطرفان على الاجتماع مرة أخرى فى الأيام المقبلة، إذ يريد لابورتا مزيدا من الوقت لتقييم خياراته بعد أن أنهى برشلونة الدوري الإسباني خارج المركزين الأول والثاني للمرة الأولى منذ عام 2008.

وتابعت الصحيفة لا يريد لابورتا إقالة كومان دون أن يكون لديه بديل موثوق به ويجب عليه أيضا أن يأخذ فى الاعتبار تكلفة السماح له بالرحيل، والتى يُقال إنها تبلغ نحو 8 ملايين يورو، إذ بلغ إجمالي ديون النادي ما يقرب من 1.2 مليار يورو.

وتقول المصادر إن مارتينيز هو أحد الخيارات العديدة التى يفكر فيها لابورتا، إذ قال المدرب البلجيكي ذات مرة، إن مسيرته التدريبية مستوحاة من أعمال الراحل يوهان كرويف.

ويستعد مارتينيز، حاليا، لبطولة أوروبا هذا الصيف مع بلجيكا، ولديه عقد مع بلجيكا - وهو أيضا المدير الفنى للاتحاد البلجيكى - حتى نهاية عام 2022، ليصعد به إلى كأس العالم 2022.

وتقول شبكة ESPN إن مارتينيز سعيد بمكانه، وإن نيته الأولى هي البقاء بمنصبه كمدرب للمنتخب البلجيكي، على الرغم من أن عقده يسمح بسيناريوهات معينة في حالة تقديم ناد كبير عرضًا.

طالب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، الهولندى رونالد كومان مدرب البارسا بمهلة 15 يوماً، من أجل حسم مستقبله بشكل نهائي داخل صفوف الفريق الكتالوني.

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة قد عقد اجتماعاً مع كومان أمس، الثلاثاء، لكن انتهي بدون نتيجة بين الطرفين.

كشفت قناة TV3 الإسبانية، عن تفاصيل الحوار الذى دار بين خوان لابورتا رئيس البلوجرانا، والهولندي رونالد كومان في إجتماع الأمس، بملعب كامب نو.

أضافت أن لابورتا رئيس نادى برشلونة اعترف لكومان بأنه يتفاوض مع مدربين لخلافته في الموسم الجديد، وطالبه بمهلة مدتها 15 يوماً من أجل حسم الأمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة