وكيل كومان: مدرب برشلونة مستمر الموسم المقبل ولقاء لابورتا إيجابي

الأربعاء، 26 مايو 2021 12:28 ص
وكيل كومان: مدرب برشلونة مستمر الموسم المقبل ولقاء لابورتا إيجابي كومان ووكيله
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روب يانسن، وكيل أعمال الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، أن الأجواء خلال الاجتماع الذي عقد مساء الثلاثاء مع خوان لابورتا رئيس النادي كانت إيجابية للغاية، وخرجت بمشاعر جيدة من جانب الطرفين في اللقاء الذي لم يتجاوز النصف ساعة.

وقال روب يانسن في تصريحات لصحيفة "تليجراف": "كانت هناك أجواء إيجابية خلال الاجتماع، وأنا بصراحة خرجت من اللقاء بشعور جيد، استمع الطرفان إلى بعضهما البعض وكان هناك احترام متبادل".

وأضاف روب يانسن: "المشاعر كانت جيدة للغاية، وأنا يمكنني القول إن كومان سيستمر حتى بعد الموسم المقبل، لكن سيكون هناك المزيد من المحادثات خلال الأيام المقبلة".

كومان ووكيل أعماله
كومان ووكيل أعماله

في سياق متصل، أرجأ خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني حسم مستقبل الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق لمدة أسبوع يتم خلالها إبلاغه سواء بالبقاء في قيادة البارسا أو الرحيل وذلك عقب اجتماع تم بين الطرفين بحضور وكيل المدرب.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الإسبانية فإن قرار تعليق القرار جاء من رئيس النادي خوان لابورتا الذي يرغب في استشارة المقربين منه بشأن مستقبل رونالد كومان خاصة وأن الأخير يريد معرفة القرار النهائي لتحديد وجهته المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية أن رئيس نادي برشلونة، ​خوان لابورتا​ وصل إلى ملعب "كامب نو" برفقة مساعديه​، وذكرت أن الاجتماع يعتبر أكثر من مهم كونه سيكون حاسماً لمصير المدرب الهولندي بعدما انتشرت تقارير في الفترة الماضية عن قرب رحيله عن النادي الكتالوني بعد الاكتفاء بتحقيق لقب الكأس.

وأشار الصحيفة إلى أن مدير كرة القدم في برشلونة ماتيو أليماني ونائب الرئيس رافا يوستي سيحضران الاجتماع الذي سيغيب عنه وكيل كومان.

فيما أكد الإعلامي رامون سالموري في تصريحات لراديو كتالونيا: "كل شيء يشير إلى أن الاجتماع مع كومان سيكون من أجل إنهاء عقده".

فيما عارضه زميله براديو كتالونيا لويس كانوت قائلاً: "المنطق يقول أن التوقيع مع فينالدوم والذي هو طلب كومان إشارة على استمراره، وإلا سيُصاب بخيبة أمل كبيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة