كومان احتياطى فى برشلونة

الأربعاء، 26 مايو 2021 01:02 م
كومان  احتياطى فى برشلونة كومان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة،الهولندي رونالد كومان مدرب البارسا بمهلة 15 يوماً، من أجل حسم مستقبله بشكل نهائي داخل صفوف الفريق الكتالوني.

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة، قد عقد إجتماعاً مع كومان أمس، الثلاثاء، لكن إنتهي بدون نتيجة بين الطرفين.

كشفت قناة "TV3"الإسبانية، عن تفاصيل الحوار الذى دار بين خوان لابورتا رئيس البلوجرانا، والهولندي رونالد كومان في إجتماع الأمس، بملعب كامب نو.

أضافت، إن لابورتا رئيس نادي برشلونة إعترف لكومان بأنه يتفاوض مع مدربين لخلافته في الموسم الجديد، وطالبه بمهلة مدتها 15 يوماً من أجل حسم الأمر.

تابعت، إن لابورتا أخطر مدرب برشلونة، بانه في حالة عدم التوصل لإتفاق مع مدرب بديل، سيكون هو المدير الفني في الموسم الجديد.

ويرتبط رونالد كومان بعقد مع برشلونة يمتد حتي يونيو 2022، وفي حالة فسخ عقده سيحصل علي 13 مليون يورو، وهي قيمة مالية كبيرة غير متوافرة في ظل الأزمة الإقتصادية التى يعيشها البارسا.

من جانبه، أكد روب يانسن، وكيل أعمال الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، أن الأجواء خلال الاجتماع الذي عقد مساء أمس، الثلاثاء مع خوان لابورتا رئيس النادي كانت إيجابية للغاية، وخرجت بمشاعر جيدة من جانب الطرفين في اللقاء الذي لم يتجاوز النصف ساعة.

وقال روب يانسن في تصريحات لصحيفة "تليجراف": "كانت هناك أجواء إيجابية خلال الاجتماع، وأنا بصراحة خرجت من اللقاء بشعور جيد، استمع الطرفان إلى بعضهما البعض وكان هناك احترام متبادل".

وأضاف روب يانسن: "المشاعر كانت جيدة للغاية، وأنا يمكنني القول إن كومان سيستمر حتى بعد الموسم المقبل، لكن سيكون هناك المزيد من المحادثات خلال الأيام المقبلة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة