أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: ريال مدريد يفضل كونتى لخلافة زيدان فى تدريب الملكي

الخميس، 27 مايو 2021 11:43 م
تقارير: ريال مدريد يفضل كونتى لخلافة زيدان فى تدريب الملكي كونتى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أفضلية الإيطالي أنطونيو كونتى لتولى تدريب ريال مدريد، على جميع المرشحين لتدريب الفريق خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، الذى أعلن النادى الملكى رحيله اليوم الخميس، بالاتفاق مع إدارة النادى.

ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية فإن إدارة ريال مدريد تفضل التعاقد مع أنطونيو كونتى لتدريب الفريق فى الفترة المقبلة، عن باقى المدربين المرشحين مثل الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، راؤول جونزاليس مدرب الفريق الثانى للملكى ويواكيم لوف المدير الفنى لمنتخب ألمانيا.

وأضافت الشبكة الإيطالية، أنه على الرغم من رغبة فلورنتينو بيريز رئيس العملاق الإسباني فى التعاقد مع الأرجنتيني بوتشيتينو، خاصة وأنه كان مرشحا طوال الفترة الماضية لخلافة زيدان، إلا أن إدارة الفريق الباريسي متمسكة ببقائه.

زيدان

وكان أنطونيو كونتى قد رحل عن تدريب إنتر ميلان بشكل رسمي أمس الأربعاء، بعد وجود خلافات مع إدارة النادى بسبب رغبتها فى التخلى عن بعض النجوم فى ظل الأزمة الإقتصادية التى يعانى منها النادى، وهو مارفضه المدرب الذى فضل الرحيل بعد تتويجه بلقب الدوري الإيطالي.

وخرج ريال مدريد بموسم صفرى، فى ظل عدم تتويجه بأى لقب سواء محلى أو أوروبي، الأمر الذى وضع ضغوطا كبيرة على الفرنسي زيدان، الذى فضل الرحيل عن صفوف النادى الملكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة