أكرم القصاص

الرابحون من رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد.. بيل الأبرز

الخميس، 27 مايو 2021 07:43 م
الرابحون من رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد.. بيل الأبرز زين الدين زيدان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استفاد عدد من اللاعبين في فريق ريال مدريد الاسباني من قرار الفرنسي زين الدين زيدان بالرحيل عن تدريب الفريق الملكي، الذي أعلن رسميا اليوم، وانتهاء فترة توليه المهمة والبحث عن مدرب جديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأعلن نادي ريال مدريد بشكل رسمي، رحيل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بعد نهاية الموسم الجاري 2020-2021 بعد فترة قضاها مع الملكى منذ يناير 2016.

ووضعت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عدد من اللاعبين التي تراهم فازوا من قرار الإطاحة بزين الدين زيدان جاء على رأسهم الويلزي جاريث بيل جناح الفريق الذي انتهت اعارته لفريق توتنهام بنهاية الموسم الحالي والذي عانى في فترة تولي المدرب الفرنسي حيث ابتعد نهائياً عن اهتماماته ما جعله يفضل الرحيل في الموسم الماضي الى الدوري الإنجليزي.

ويأمل جاريث بيل في العودة أكثر قوة مع ريال مدريد في ظل قيادة جديدة منتظر الإعلان عنها خاصة وأنه استطاع ان يعبر عن قدراته الفنية والبدنية بقوة ونجح في تقديم مستوى متميز مع الفريق اللندني.

زيدان 
 

وشددت الصحيفة أنه وبالرغم من أهمية حالة جاريث بيل الا أن هناك عدد من اللاعبين أبرزهم سيبايوس ومارتن أوديجارد اللذين فشلا في اقناع زين الدين زيدان.

وتابعت ان فكرة عودة لورينتي وريجويلون الى صفوف الفريق الملكي باتت قائمة بعد رحيلهما بسبب الظروف الصعبة التي عاشوها مع زيدان.

زيدان خاض مباراته رقم 263 مع ريال مدريد فى جميع المسابقات خلال تدريبه الفريق فى مرتين، ضد فياريال، بعدما حقق العديد من النجاحات الكبيرة مع الفريق الملكى منذ توليه مسئولية تدريب الميرنجى منذ يناير 2016 وحتى الأن.

ودعمت رابطة الدوري الاسباني "الليجا"، المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد اعلان رحيله عن ريال مدريد مع نهاية الموسم الجاري 2020-2021، ووجه حساب الليجا الرسمي على "تويتر" رسالة إلى زيدان قائلا: "أنت أسطورة ريال مدريد وستبقى خالداً في تاريخ الدوري الاسباني.. شكرا على كل ما قدمته يا زين الدين زيدان".






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة