أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس لن يمانع رغبة النجم البرتغالى فى الرحيل

الأربعاء، 26 مايو 2021 10:40 م
أخبار كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس لن يمانع رغبة النجم البرتغالى فى الرحيل  كريستيانو رونالدو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء في أبرز أخبار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، أن إدارة نادي السيدة العجوز، ستسمح برحيله، إذا طلب الدون ذلك، خلال موسم الانتقالات الصيفية، وذلك بعد فقدان الفريق لقب اللدوري الإيطالي هذا الموسم.

أخبار كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس يسمح للدون بالرحيل إذا أردا ذلك
 

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أنه إذا طلب كريستيانو رونالدو المغادرة ، سيسمح له النادي بالمغادرة، ولكن الدون سينتظر أن يفهم أي نوع فريق "يوفنتوس" وكيف سيكون الموسم المقبل، وخاصة في التعاقدات الجديدة للنادي، وماذا يحدث في النادي وبعد ذلك سيقرر مستقبله مع النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن خورخي مينديز وكيل رونالدو التقى مؤخرًا مع عائلة جليزر لمناقشة إمكانية انتقال كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد، واعترفت مصادر داخل يوفنتوس أنه يمكن أن يغادر تورينو.

وأنهى رونالدو موسم الدوري الإيطالي في صدارة الهدافين برصيد 29 هدفا، وقاد فريقه لاحتلال المركز الرابع في جدول الترتيب وتحقيق لقب كأس إيطاليا للمرة الرابعة عشر.

أخبار كريستيانو رونالدو.. الدون يحتفل بلقب هداف الدوري الإيطالي
 

نشر رونالدو على حسابهع الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" رسابة بعد انتهاء موسمه مع يوفنتوس قائلا :"كل هدف له تاريخه الخاص وراءه ودائمًا ما يكون نتيجة لجهود جماعية، دائما! فخور بكوني أول هداف في الدوري الإيطالي ليوفنتوس منذ عام 2008، فخورًا بتسجيل أكثر من 100 هدف بهذا القميص المذهل وفخورًا بالوصول إلى 40 هدفًا للموسم الحادي عشر في مسيرتي".

وتابع قائلا :"لكن الأمر لم ينتهي بعد! نبدأ غدًا مغامرة جديدة مع البرتغال وسنقدم كل ما لدينا! هيا بنا ياشباب! لدينا لقب كبير ندافع عنه!".

رونالدو على انستجرام
رونالدو على انستجرام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة