هل يعود أليجري لقيادة يوفنتوس الموسم المقبل خلفا لبيرلو؟

الخميس، 27 مايو 2021 01:00 ص
هل يعود أليجري لقيادة يوفنتوس الموسم المقبل خلفا لبيرلو؟ أليجري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إيطالية أن ​ماسيمليانو ألجري المدير الفني لفريق يوفنتوس سابقاً اقترب من العودة لتدريب اليوفي من جديد خلفاً لأندريا بيرلو الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف السيدة العجوز بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق خلال الموسم المنقضي.
 
وأعلن يوفنتوس عن رحيل المدير الرياضي فابيو باراتيتشي والذي ساهم بشكل كبير بإقالة اليجري من منصبه قبل نحو عامين.
 
وقالت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" إن يوفنتوس يجري مناقشات مع أليجري ليتولى مهمة تدريب الفريق من جديد، خاصة أنه مرتبط بعقد مع النادي حتى الآن ويحصل على راتب.
 
وأكدت معلومات في الفترة الماضية أن أليجري مطلوب في أندية ​ريال مدريد​، توتنهام، إنتر ميلان ونابولي فيما لفتت تقارير إلى أن الإنتر حول اهتمامه إلى مدرب لاتسيو سيموني إنزاجي.

وكشفت تقارير صحفية عن رفض ماسيميليانو أليجري المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي عرضاً من نادي توتنهام الإنجليزي بداية من الموسم المقبل ترقبا لموقف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي من البقاء أو الرحيل عن صفوف ناديه بنهاية الموسم الكروي الأسبوع المقبل.

ووفقاً لصحيفة "اس" الإسبانية فإن أليجري أبلغ مساعديه رفض اهتمام نادي توتنهام التعاقد معه خلال الفترة الحالية تحسباً لرحيل زين الدين زيدان عن صفوف الفريق الملكي.

وغادر ماسيميليانو أليجري نادي يوفنتوس الإيطالي منذ يونيو 2019 أي أنه أصبح بعيداً عن الملاعب لموسمين كاملين، لكن سجله الحافل يزوده بالعديد من العروض كل صيف بعدما فاز بالدوري الإيطالي وكأس السوبر المحلي مع إيه سي ميلان وما يصل إلى 11 لقبًا مع يوفنتوس، بما في ذلك 5 بطولات للدوري الإيطالي على التوالي.

كما قاد ماسيمليانو أليجري السيدة العجوز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، في 2015 و2017، وخسر في كلتا الحالتين أمام برشلونة وريال مدريد، على التوالي.

ووفقاً للصحيفة طلب أليجري مهلة للتفكير ولكنها في المقام الأول حفاظاً على حظوظه في تولي مهمة المدير الفني لفريق ريال مدريد، خاصة أنه يعي أن إدارة توتنهام منحته وقتاً للتفكير قبل اتخاذ القرار المناسب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة