إنتر ميلان يعلن رسميا رحيل كونتي عن تدريب الفريق بعد التتويج بالكالتشيو

الأربعاء، 26 مايو 2021 07:40 م
إنتر ميلان يعلن رسميا رحيل كونتي عن تدريب الفريق بعد التتويج بالكالتشيو كونتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، رسميا، رحيل مديره الفني أنطونيو كونتي، وذلك بعد أن قضى في تدريب النيراتزوري موسمين، حيث تولى المسئولية في صيف 2019، ليقود الفريق للقب الدوري في الموسم المنتهي 2020-2021.

وأعلن الإنتر في بيان على موقعه الرسمي رحيل كونتي :"أعلن نادي إنتر ميلان أنه توصل إلى اتفاق لإنهاء العقد بالتراضي مع المدرب أنطونيو كونتي، يود النادي بأكمله أن يشكر أنطونيو على العمل الاستثنائي الذي قام به، والذي توج بالفوز بالاكوديتو التاسع عشر، سيبقى أنطونيو كونتي في تاريخ نادينا إلى الأبد".

وكانت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، قد أكدت في تقارير لها أن أنطونيو كونتى المدير الفني لفريق إنتر ميلان فى طريقه للرحيل عن النادى، رغم قيادة الفريق هذا الموسم للتتويج بلقب الدورى الإيطالى مؤكدة أن كونتى والإنتر سيفترقان خلال ساعات.

وفاز إنتر ميلان هذا الموسم بأول لقب له فى الدورى الإيطالى منذ 11 عاما، وتحديدا منذ موسم 2009-2010، تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، فى الموسم الثانى لكونتى، وكان عقد المدرب الإيطالى ينتهي في صيف 2022.

وأضافت الصحيفة أن نتر ميلان اقترح خطة لتحقيق 100 مليون مكاسب، وخفض مبلغ الأجور بنسبة 15-20%، وتخفيض الرواتب يعني التخلص من بعض اللاعبين المهمين وليس تقليل رواتب اللاعبين كلهم".

وارتبط اسم كونتى مؤخرا بتدريب ريال مدريد خلفا للفرنسى زين الدين زيدان، الذى تردد أيضا اقتراب رحيله عن الميرنجني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة