الإفطار الأخير.. لاعبو برشلونة وكومان يودعون موسم 2021

الإثنين، 24 مايو 2021 11:52 ص
الإفطار الأخير.. لاعبو برشلونة وكومان يودعون موسم 2021 برشلونة الاسباني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الرسمي لفريق برشلونة الإسباني صورا من حفل الإفطار الأخير المجمع للاعبي برشلونة والهولندى رونالدو كومان المدير الفنى للفريق والموظفين وهم يودعون نهاية الموسم.

وعلق حساب برشلونة الرسمي على موقع التدونيات القصيرة توتير على صور الإفطار قائلا: "الإفطار بين اللاعبين والموظفين على أن يقولوا وداعًا في نهاية الموسم".

1
 

بدأت إدارة نادي برشلونة الإسباني في وضع خطة الإطاحة بـ 12 لاعباً من صفوف الفريق الكتالوني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن إدارة البارسا بدأت خطتها لترحيل عدد من اللاعبين في الصيف، ووضعت من 10 إلي 12 لاعباً في القائمة، وباتت مستعدة لجميع الخيارات في فترة الإنتقالات سواء الإعارة أو البيع أو الصفقات التبادلية.

 
 
2
 

أضافت، إن مسئولي البارسا يتوقعون رحيل 6 لاعبين من بين 12 سيتم عرضهم في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

أكملت، إن خوان لابورتا رئيس برشلونة، سيعقد جلسة مع الكبار داخل صفوف الفريق الأول، من أجل الوصول إلى أفضل حل حول تخفيض الرواتب، في العقود الجديدة.

 
3
 

تابعت، إن برشلونة سيفتح باب الرحيل المجاني أمام اللاعبين الكبار الرافضين لتحفيض عقودهم، أو البقاء مقابل التفاوض علي تحفيض جزء كبير من رواتبهم.

ويسعي خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، إلى إعادة هيكلة صفوف الفريق الأول من أجل دعم البارسا، بعدد من الصفقات المميزة إستعداداً للموسم الجديد، وتعويضاً لما حدث من إخفاق في الموسم الحالي.

 
برشلونة
 

وخرج برشلونة من الموسم الحالي، ببطولة كأس ملك إسبانيا، فيما خسر لقب الدوري الإسباني، وودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة