محافظ الجيزة يطلق إشارة بدء التشغيل التجريبى لمحطة رفع الشيخ عتمان بالحوامدية

الأربعاء، 26 مايو 2021 12:58 م
محافظ الجيزة يطلق إشارة بدء التشغيل التجريبى لمحطة رفع الشيخ عتمان بالحوامدية محافظ الجيزة يطلق إشارة بدء التشغيل التجريبى لمحطة رفع الشيخ عتمان بالحوامدية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إشارة بدء التشغيل التجريبى لمحطة رفع الصرف الصحى بقرية الشيخ عتمان بمدينة الحوامدية، وذلك فى إطار خطة المحافظة نحو إيصال خدمات الصرف الصحى لمختلف القرى بالمحافظة.
 
وأوضح محافظ الجيزة في بيان اليوم، الأربعاء، أن الطاقة الاستيعابية للمشروع تصل إلى 17 ألف م3/يوم، وذلك لخدمة أهالى قرية الشيخ عتمان بتكلفة إجمالية للمشروع حوالى 12 مليون جنيه مدعومة بخط طرد بطول 2 كيلو لطرد مياه الصرف على محطة معالجة الحوامدية، مشيرًا إلى أن المحطة كانت من المشروعات المتعثرة منذ عدة سنوات.
 
كما أشار محافظ الجيزة بأنه جارى العمل على تنفيذ توسعات بمحطة معالجة الحوامدية بطاقة 25 ألف م 3/ يوم لتصل الطاقة الإجمالية للمحطة إلى 50 ألف م3 يوميا مؤكداً على المتابعة الدورية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى الجارى تنفيذها بالمحافظة، لتذليل أى عقبات تواجه عملية التنفيذ بهدف الانتهاء من المشروعات ودخولها الخدمة فى أسرع وقت ممكن.
 
ووجه محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة الانتهاء من الوصلات المنزلية للاستفادة من المشروع على أكمل وجه مع توفير التسهيلات اللازمة للمواطنين.
 
كما وجه الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى بسرعة دخول محطات الصرف الصحى التى شارفت على الانتهاء الخدمة والتى تساهم فى التخفيف عن كاهل المواطنين وتحقيق الاستفادة القصوى منها.
 
رافق المحافظ خلال الفعالية إبراهيم الشهابى نائب المحافظ للمراكز والمدن والمهندس محمود فوزى السكرتير العام المساعد والمهندس منصور بدوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة وعدد من أعضاء مجلس النواب عن دوائر ابو النمرس والحوامدية والقيادات التنفيذية بالمحافظة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة