أكرم القصاص - علا الشافعي

صيادان يخاطران بحياتهما لإنقاذ بقرة من فتك 20 تمساحا.. فيديو وصور

الأربعاء، 26 مايو 2021 11:00 م
صيادان يخاطران بحياتهما لإنقاذ بقرة من فتك 20 تمساحا.. فيديو وصور شد البقرة بالحبل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاطر صيادان في ولاية غرب أستراليا بحياتهما لإنقاذ بقرة من 20 تمساحا ضخما في نهر أورد، وذلك بعد أن لاحظ الرجلان بقرتين عالقتين في مستنقع على ضفة النهر ويسبح باتجاههما 20 تمساحا، وتمكنت إحدى البقرتين من إخراج نفسها من المستنقع، بينما بقيت الأخرى عالقة، لذا سارع الرجلان بإلقاء الحبل حول رقبتها وسحبها وإنقاذها من موت محتم.

وتسابق الصيادون لإنقاذ البقرتين على بعد أمتار من عشرين تمساحًا كبيرًا يتغذون على جثة ميتة، ورصد الصيادان جرانت ميليسيا وتريفور تيرني الحيوانات أثناء صيد الباراموندي في نهر أورد في شرق كيمبرلي في غرب أستراليا، وفق ما نقلت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية.

شد البقرة بالحبل
شد البقرة بالحبل

 

لحظةاخراج البقرة من الوحل
لحظةاخراج البقرة من الوحل

 

ونجحوا في إخراج بقرة من الوحل بينما كانت مجموعة من التماسيح تقترب على مسافة متر واحد فقط، وتعد عملية الإنقاذ محاولة خطرة كادت أن تفتك بحياتهما.

التماسيح تفتك بالبقر
التماسيح تفتك بالبقر

 

التمساح تأكل بقرة
التمساح تأكل بقرة

 

وقال جرانت ميليسيا: "في وقت متأخر من بعد الظهر ، بدأنا في العودة إلى المخيم بعد الصيد طوال اليوم ورأينا بقرتين غارقتين في الوحل على ضفة النهر، ولقد غمروا نصف المياه في الماء وكانوا يحاولون الخروج ، لكنهم كانوا يغرقون أكثر في الوحل وأصبحوا منهكين، ورأينا العديد من التماسيح في المنطقة المجاورة وعرفنا أن الأبقار كانت عاجزة وكان غداؤها سهلًا."

 

وتابع: "سحبت إحدى الأبقار نفسها من الوحل بينما بقيت أخرى عالقة ، فقمنا بوضع حبل حول رقبتها وشدها، وكانت البقرة منهكة وكانت تتنفس بصعوبة وترتجف، وعندما وصلت البقرة أخيرًا إلى أرض صلبة ، انهارت من الإرهاق".

 

وبمجرد أن أصبحت البقرة آمنة ، توجه الصيادون إلى النهر من خلال اطلاق طائرة درون ورأوا حوالي 20 تمساحًا - بطول أربعة أمتار على الأقل - حول بقرة ميتة مقطوعة الرأس، ورأس الأبقار كان مفقودًا والدم يتدفق في الماء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة