أكرم القصاص

كاتي هولمز تعيد موضة التسعينيات فى آخر إطلالاتها.. دورى على هدومك القديمة

الثلاثاء، 25 مايو 2021 09:00 ص
كاتي هولمز تعيد موضة التسعينيات فى آخر إطلالاتها.. دورى على هدومك القديمة كاتي هولمز
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا أحد يستطيع اختيار إطلالته بعناية شديدة بما يتناسب مع خطوط الموضة والأزياء العاملية مثل كاتي هولمز، فبداية من أحذية أكسفورد ذات الأربطة، وصولًا إلى البنطلون الجينز واسع الساق، أصبحت الممثلة بارعة في جعل الملابس الأساسية التي تعود إلى عقود من الزمن تبدو جديدة مرة أخرى، ووفقًا لموقع "instyle" فقد أعادت يوم الجمعة الماضي موضة الجيب الجينز المحبوبة من المدرسة الثانوية.

إطلالة كاتي هولمز
إطلالة كاتي هولمز

تتعايش كاتى هولمز مع فيروس كورونا وتتجول بشوارع نيويورك طوال الوقت، وتتابعها عدسات كاميرات المصورين المهتمين بالتقاط صور المشاهير لترصد إطلالاتها المميزة، ومؤخرًا أثناء التسوق حول سوهو في مدينة نيويورك، ظهرت هولمز بأسلوب أنيق لارتداء الملابس النهارية، بمظهر مستوحى من التسعينيات من القرن الماضي.

كاتي هولمز بإطلالة من التسعينات
كاتي هولمز بإطلالة من التسعينات

بدأت تريندات موضة التسعينيات تعود بقوة خلال السنوات القليلة الماضية، وهذا ما تعلمه بالطبع كاتي هولمز، ويبدو أن هذا ما فكرت فيه أيضًا أثناء اختيارها إطلالتها الأخيرة، حيث ظهرت مرتدية الجيب الجينز فوق الركبة مباشرة وقميصًا باللون الأبيض، وارتدت معهما إكسسوارات عبارة عن حذاء أسود من Gucci، وقناع وجه مطابق، ونظارات شمسية كبيرة الحجم.

كاتي هولمز
كاتي هولمز

أنهت إطلالتها المثالية بارتداء ثلاثة قلادات من الذهب وأقراط مرصعة بالماس. جاءت تلك النزهة المنفردة بعد انفصال كاتى هولمز عن صديقها بعد علاقة عمرها 8 أشهر بأسبوع واحد فقط، وقال مصدر سابقًا لـ People عن انفصال الحبيبين: "لم يكن هناك دراما"، مضيفًا أنه لم يكن هناك "مشاعر قاسية"، كما قال إن حياة إميليو "في مدينة نيويورك"، بينما كاتي، التي اختتمت فيلمًا مؤخرًا في كونيتيكت لا تنتظر العودة إلى العمل والسفر مرة أخرى، وانتشرت الأنباء حول نية كلاهما أن يظلا أصدقاء بعد الانفصال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة