كاتى هولمز بدون ميكب و"جيبة" مميزة في جولتها بشوارع نيويورك.. اعرفى سعرها "صور"

الأحد، 07 مارس 2021 05:00 ص
كاتى هولمز بدون ميكب و"جيبة" مميزة في جولتها بشوارع نيويورك.. اعرفى سعرها "صور" كاتى هولمز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن كاتى هولمز نجمة هوليود وأحد أكثرهن شهرة، لم تمنعها برودة الطقس التي تضرب مدينة نيويورك من التجول وحدها فى شوارع المدينة الأمريكية، مثلما اعتادت على الظهور من وقت لآخر، وقد رصدتها عدسات المصورين خلال ظهورها الأخير بشوارع نيويورك، وذلك وفقاً لموقع الديلى ميل البريطانى.

وذكر تقرير الموقع البريطانى، أن النجمة الشهيرة اختارت إطلالة تتماشى مع برودة الطقس، من خلال ارتداء جاكت أسود طويل، يعتبر نمطى إلى حد كبير، وكلاسيكى، إلا أنها فضلت كسر تلك النمطية من خلال جيبة مميزة skirt تتضمن ألوان عديدة.

كاتى هولمز1
كاتى هولمز

وذكر موقع الديلى ميل، خلال تقريره أن سعر الـ skirt المميزة وصل سعره إلى 750 جنيها استرلينيا، كما أضاف أن النجمة الشهيرة ربما استغلت ارتداء الكمامة من أجل اخفاء وجهها وعدم وضع ميكب تماماً، مثلما ظهر على ما تبقى من وجهها المكشوف أثناء اطلالتها الأخيرة.

وجاء ظهور كاتى هولمز وحدها تكرارًا لأكثر من مرة سبق ولم تظهر خلالها بصحبة صديقها ايملى فيتولو، آخرها في عيد الحب الماضى، حينما حرصت على التنزه وحدها أيضًا بعد سلسلة من الظهور الدائم معًا..

كاتى هولمز بصورة أخرى
كاتى هولمز فى إطلالتها الشتوية الكلاسيكية

وكان آخر ظهور للثنائى نهاية يناير الماضى، حينما التقطت عدسات مصورى "الباباراتزى" عدة صور لكاتى هولمز وهى تتبادل أطراف الحديث مع صديقها الجديد وذلك خلال نزهة رومانسية ، حيث كان فيتولو ممسكًا بيد حبيبته كاتى فى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

كاتى هولمز أثناء سيرها فى نيويورك
كاتى هولمز أثناء جولتها فى نيويورك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة