"الحياة" تعيد إذاعة لقاء لـ سمير غانم مع عمرو الليثى فى واحد من الناس.. الليلة

الأحد، 23 مايو 2021 04:00 م
"الحياة" تعيد إذاعة لقاء لـ سمير غانم مع عمرو الليثى فى واحد من الناس.. الليلة سمير غانم وعمرو الليثى
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض قناة الحياة في الحادية عشر مساء اليوم الأحد، لقاء سابق للنجم الراحل سمير غانم مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس.

وكشف الفنان الكبير الراحل سمير غانم، أسرار وكواليس خاصة عن مسيرته المهنية، والمحطات الهامة فى حياته الإنسانية والفنية ونشأته، كما تحدث عن تأسيس فرقة ثلاثى أضواء المسرح، وعن الرحيل المفاجئ للنجم الضيف أحمد وأيضا وفاة والده واخوه، وأصعب اللحظات فى حياته، وأن وفاة أخيه كانت سبب فى خروجه من فرقة ثلاثى أضواء المسرح، وايضاً أول مرة يقف أمام الكاميرا ودخوله عالم الفوازير ونجاحه من خلال شخصية فطوطة .

سمير غانم
سمير غانم

 

سمير غانم وعمرو الليثى
سمير غانم وعمرو الليثى

 

ويذاع اللقاء علي حلقتين اليوم الأحد وغدا الاثنين في الحادية عشر مساء على تليفزيون الحياة .

ورحل عن عالمنا النجم الكبير سمير غانم، يوم الخميس الماضي، عن عمر يناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى خللا فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
 
وشارك عدد كبير من نجوم الفن في جنازة الفنان الكبير الراحل سمير غانم، من مسجد المشير طنطاوى، حيث حرصوا على توديع الفنان الراحل وتقديم واجب العزاء لابنتيه دنيا سمير غانم وإيمى سمير غانم وزجيهما الفنان حسن الرداد والإعلامى رامى رضوان، لاسيما أن العزاء يقتصر على المقابر فقط، وتم دفن جثمانه بعدها بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة