أكرم القصاص - علا الشافعي

هالة صدقي لتليفزيون اليوم السابع: اعتذرت عن الأفراح لوفاة سمير غانم

الأحد، 23 مايو 2021 12:17 ص
هالة صدقي لتليفزيون اليوم السابع: اعتذرت عن الأفراح لوفاة سمير غانم هالة صدقي: اعتذرت عن الأفراح لوفاة سمير غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هالة صدقي، إن الراحل سمير غانم كان من أفضل الكوميديانات في مصر، مضيفة أنه كان قادراً على تمثيل مشهد بالكامل وحده واضحاك الجمهور، حيث ذكرت ذلك في تغطية أعدها محمد محسوب، وقدمها هشام عبدالتواب .

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، أن المقابل المادي لسمير غانم بأحد أعماله الفنية كان أقل من مساعديه، متابعة : حب غير طبيعي لسمير غانم ظهر في مشهد وداعه.

 

وذكرت أنها لم تحضر حفلات زفاف بسبب وفاة الفنان الراحل سمير غانم، موضحة أنها حضرت من دبي إلى القاهرة لحضور حفل زفاف لكنها اعتذرت بعد وافاة الفنان الكبير.

 

وتحدثت عن علاقتها بالفنان الراحل وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز.

 

من ناحية أخرى تحدثت عن فكرة حضور حفل زفاف بعد العزاء، قائلة :"زي ما العزاء واجب الفرح كمان واجب، الفرح يوم في العمر وخصوصا لو حد عزيز عليه جدا ومنتظر أشاركه اللحظه دي، المعروف جدا أن أي فنان، وأولهم الفنان سمير غانم وينزل يعرض ويضحك ويسعد جمهوره، لكن قلبه من جوه كله حزن، وأكبر مثال العظيم عادل إمام دفن مصطفى متولي صاحبه وجوز أخته الظهر ونزل يعرض بالليل، وبعد ما نزلت الستارة انهار، ومش عادل بس لا في غيره وغيره وغيره".

 

أضافت: "للأسف الفنان بيبقى مطلوب منه فوق طاقته وأصحابه وحبايبه منتظرين منه أكتر، عمر الحزن ما كان بلون الأسود أو البكاء، ولاد سمير النهاردة مؤكد لابسين ملون علشان مامتهم ماتعرفش باللي هما فيه، هل ده معناه أنهم مش زعلانين ومقهورين على باباهم، وهي قدرات ممكن حد يقدر يتغلب على أحزانه وناس لا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة