محمد النني: سعيد بأول أهدافي فى البريميرليج واحتفالي جاء من القلب

الأحد، 02 مايو 2021 06:12 م
محمد النني: سعيد بأول أهدافي فى البريميرليج واحتفالي جاء من القلب احتفال محمد النني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم المصري محمد النني، لاعب فريق آرسنال، عن سعادته البالغة بتسجيل أول أهدافه في الدوري الإنجليزي، بعد إحراز أول أهداف الجانرز فى الفوز على نيوكاسل يونايتد بثنائية، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات المرحلة الـ 34 من البريميرليج.

وقال النني فى تصريحات عقب نهاية المباراة، "أنا سعيد حقاً بهدفى الأول في الدوري الإنجليزي، شعور رائع وكنت أحلم بإحراز هدف فى البريميرليج.. واحتفالى جاء من القلب وأشكر الله على هذه الفرصة."

من جهته أشاد أوين هارجريفز، نجم المنتخب الإنجليزي السابق، بتألق النني قائلا، "أنا أحب الننى فهو يعطى أرسنال شيئاً مختلفاً، إنه أكثر صلابة، ولكن أعتقد أن أرسنال هذا يحتاج إلى ذلك، إذا كان بإمكانه تسجيل أهداف أيضاً فيعتبر كأنه الإضافة على الكعكة."

أحرز محمد الننى الهدف الأول بعد مرور 5 دقائق فقط من انطلاق اللقاء عن طريق قذيفة على يسار حارس نيوكاسل لم يستطع التصدى لها، وأضاف أوباميانج مهاجم الفريق الهدف الثانى فى الدقيقة 66 من الشوط الثانى.

وقفز آرسنال للمركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي لكرة القدم، برصيد 49 نقطة، بينما نيوكاسل يونايتد يحتل المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة.

وسبق لمحمد النني أن سجل هدفا في دوري أبطال أوروبا في مرمى برشلونة ثم سجل 3 أهداف في بطولة الدوري الأوروبي أمام باتي بوريسوف الروسى ودوندالك الأيرلندى وأولمبياكوس اليونانى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة