أرتيتا: ارسنال قادر على العودة أمام فياريال وحذرت سيبايوس من الطرد

الجمعة، 30 أبريل 2021 12:04 ص
أرتيتا: ارسنال قادر على العودة أمام فياريال وحذرت سيبايوس من الطرد أرتيتا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق ارسنال الإنجليزي، على قدرة فريقه على التعويض أمام فياريال الإسباني، في لقاء الإياب، بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب "لا سيراميكا"، في ذهاب الدور نصف النهائي من الدورى الأوروبي.

وقال أرتيتا في تصريحات عقب نهاية المباراة عن حظوظ فريقه في التأهل للنهائي :"نحن آرسنال، قادرون على العودة بكل تأكيد".

وتابع ميكيل أرتيتا قائلا عن بوكايو ساكا :"إنهُ يخبرنا دائمًا انه يتعين علينا ان نلعب كرة قدم أخرى ولانعتمد عليه في كل اللحظات، نحن أعتدنا أن نشاهد مستوى ساكا قوي للغاية".

وأكمل قائلا :"بعد أن استقبلنا الهدف فقدنا تنظيم أنفسنا في الضغط العالي، لم نمنح أنفسنا فرصة للتسجيل في الثلث الأخير لأننا لم نكن دقيقين مع الكرة أيضاً".

وواصل المدرب الإسباني قائلا :"لم نكن نريد أن نصل الى هنا ونخسر بهذه الطريقة، لاحظوا الفارق بين الشوطين الأول والثاني، لكن بعد كل ذلك عليك أن تتقبل النتيجة".

وقال أرتيتا عن طرد سيبايوس :" لقد حذرته قبل بداية الشوط الثاني أن يكون حذر ولكنه ارتكب خطأ قبل أن اخرجه، كنت استعد لإجراء تبديل وإخراجه وتعرض للطرد".

ورد أرتيتا على سؤال إذا كان اختياره للفريق خطأ، قائلا :"نعم، من الواضح إنه عندما تخسر سيكون هذا الرد، بعد الطرد علمنا أنه كان علينا الرد لأننا يمكن أن نكون خارج خارج البطولة تمامًا، استغلينا فرصنا وكان ذلك أمرًا جيدًا".

ارسنال

وستقام مواجهة الإياب بين الفريقين يوم الخميس المقبل على ملعب "الإمارات"، معقل الجانرز في العاصمة البريطانية لندن.

انتهى الشوط الأول بتقدم فياريال بثنائية، حيث سجل مانو تريجورس الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وأضاف المدافع راؤول ألبيول الهدف الثاني في الدقيقة 29، بعد استغلاله الجيد للركلة الركنية.

وينجح نيكولاس بيبي في تسجيل هدف آرسنال في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، بعد تعرض بوكايو ساكا للعرقلة داخل منطقة الجزاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة