أكرم القصاص - علا الشافعي

فالنسيا ضد برشلونة.. ميسي يضيف الهدف الثالث للبارسا بالدقيقة 69 "فيديو"

الأحد، 02 مايو 2021 10:33 م
فالنسيا ضد برشلونة.. ميسي يضيف الهدف الثالث للبارسا بالدقيقة 69 "فيديو" ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسبانى، الهدف الثالث في شباك مضيفه فالنسيا عن طريق ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 69 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "ميستايا" معقل "الخفافيش"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2020-2021، لتصبح النتيجة تقدم الفريق الكتالونى 3-1.

تشكيل برشلونة ضد فالنسيا

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: بيكيه، ديست، لينجليت، أراوخو، ألبا

خط الوسط: بوسكيتس، دى يونج، بيدرى

خط الهجوم: ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان

ويدخل برشلونة اللقاء فى المركز الثالث برصيد 71 نقطة، بعد خسارته المفاجئة أمام ضيفه فريق غرناطة فى الجولة الماضية بنتيجة 2 – 1، فى معقله "كامب نو"، وفشله فى خطف الصدارة، فى ظل صراعه الشرس مع أندية أتلتيكو مدريد، وريال مدريد، وإشبيلية على حصد اللقب، بينما يحتل فالنسيا المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.

ويواجه الفريق الكتالونى أزمة فى ظل غياب مديره الفنى الهولندى رونالدو كومان عن لقاء الليلة، بجانب مواجهة أتلتيكو مدريد فى الجولة المقبلة، بعد إيقافه مباراتين بعد واقعة طرده خلال لقاء غرناطة، بسبب احتجاجه الغير لائق على التحكيم.

ويعقد برشلونة آمالا عريضة على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل تخطى عقبة فريق فالنسيا، لمواصلة الصراع من أجل التتويج بلقب الليجا الموسم الحالى.  

وكان فريق فالنسيا قد نجح فى الخروج بنتيجة التعادل الإيجابي بنتيجة 2 – 2 من معقل البارسا فى لقاء الدور الأول، فى الجولة الرابعة عشر خلال شهر ديسمبر الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة