"الحلى الضخمة" موضة إكسسوارات صيف 2021.. اعرفى التفاصيل

الأحد، 02 مايو 2021 07:00 ص
"الحلى الضخمة" موضة إكسسوارات صيف 2021.. اعرفى التفاصيل الحلى الضخمة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز موضة إكسسوارات صيف 2021، بالضخامة الشديدة، إذ تتربع الحلى ذات الأحجام الضخمة على عرش الموضة هذا العام، لتمنح المرأة إطلالة مختلفة وجذابة.

وكشفت مجلة معنية بالموضة عن أن الحلى تطل هذا العام بتصميمات ضخمة مستوحاة من روح فترة التسعينيات، إذ تتميز كل القطع من أساور وقلادات وأقراط وخواتم بحجمها الضخم اللافت للانتباه، لتعكس جرأة المرأة، وفقا لما مقله موقع العين الإماراتى.

الحلى الضخمة
الحلى الضخمة

 

حلى ضخمة
حلى ضخمة

وكشفت المجلة المعنية بالموضة، عن أن الاعتماد على حلى ضخمة، يلزم اعتماد مكياج بسيط وهادئ، للحصول على إطلالة مناسبة للحياة اليومية، بدون تكلف أو مبالغة.

أقراط ضخمة
أقراط ضخمة

 

موضة اكسسوارات 2021
موضة اكسسوارات 2021

ومن جهة أخرى تحرص المرأة على ارتداء إكسسوارات تتوافق مع ملابسها والمناسبة الذاهبة لها وفى نفس الوقت تتوافق مع خطوط الموضة العصرية، والتى تختلف من موسم سنوى لآخر، ولهذا نستعرض فى التقرير أحدث إتجاهات إكسسوارات فصل الربيع لعام 2021، وفقاً لما ذكره موقع "cosmopolitan".

ويعتبرالعقد المكون من حبات مختلفة الألوان من أحدث إكسسوارات ربيع 2021، حيث يعتمد هذا الإتجاه على ألوان مبهجة تتوافق مع أجواء هذا الفصل السنوى وفى نفس الوقت يمكن ارتدائه مع ألوان مختلفة من الملابس، سواء عند الذهاب  للاستجمام على شاطىء البحر أو التنزه مع الأصدقاء.

و من أحدث اتجاهات موضة الأقراط فى ربيع 2021، هى ارتداء أقراط غير متطابقة، حيث لا يشبه كل قرط الآخر، مما يساعد فى الحصول على إطلالة مميزة ومختلفة للمرأة .
 
ومن جهة أخرى ومن أحدث إتجاهات إكسسوار ربيع 2021، هو ارتداء أسورة مصنوعة يدوياً، مصممة من أحجار ألوانها مختلفة، مما يعطى الحرية للمرأة فى ارتداء الأسورة مع ألوان الملابس المختلفة.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة