أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد كيف تحولت مدينة العمال من العشوائية لأفضل منتجع عصرى فى المنيا.. فيديو

الأربعاء، 19 مايو 2021 01:44 م
شاهد كيف تحولت مدينة العمال من العشوائية لأفضل منتجع عصرى فى المنيا.. فيديو تطوير مدينة العمال وروضة محفوظ بالمنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مدينة العمال وروضة محفوظ شاهدان على التطور وإنجاز الدولة خلال فترة وجيزة لتعلن محافظة المنيا ، أنها خالية من العشوائيات، حيث شهدت المدينة نقلة نوعية من حيث العمارات التى تم تشييدها على أحدث مستوى تضاهى حى الأسمارات، هذا بالإضافة إلى مسجد الصحابة بالمنطقة.

قال اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، إنه تم تطوير روضة محفوظ ، ومدينة العمال، بحى جنوب مدينة المنيا، والتي كانتا مدرجتين ضمن المناطق العشوائية غير الآمنة من الدرجة الثانية من حيث الخطورة، حيث تم التعاون بين المحافظة ، وصندوق تطوير المناطق العشوائية، ضمن خطة تطوير منطقة مدينة العمال غير الآمنة، والتى بلغت تكلفة تطويرها حوالى 77 مليون جنيه.

وأضاف المحافظ أنه تم تطوير 3 مشروعات ضمن تطوير المناطق العشوائية ، من خلال إنشاء 48 عمارة بإجمالى 1032 وحدة سكنية و 192 وحدة تجارية بإجمالى تكلفة 194.5 مليون جنيه.

هذا إلى جانب تطوير منطقة روضة محفوظ بالكامل بإجمالى تكلفة  102 مليون جنيه ، كما تم الانتهاء من تطوير منطقة أبو هلال وإعادة تأهيل شبكات المرافق، صرف صحى ورصف وإنارة بإجمالى تكلفة 15.5 مليون جنيه ، وتم الانتهاء من تطوير منطقة مدينة العمال بحى جنوب المنيا بتكلفة 77 مليون جنيه.

ولفت أن المشروع يهدف إلى توفير السكن الأمن بديلا للمناطق غير الآمنة بالمحافظة ويعد من مشاريع صندوق تطوير المناطق العشوائية بالتعاون مع المحافظة ، وضمن خطة لتوفير حياة كريمة وآمنة لجميع المواطنين.

المبانى-الحديثة-بالمدينة
المبانى-الحديثة-بالمدينة

 

تطوير-مدينة-العمال-وروضة-محفوظ
تطوير-مدينة-العمال-وروضة-محفوظ

 

مدينة-العمال-بالمنيا
مدينة-العمال-بالمنيا

 

مدينة-العمال-وروضة-محفوظ-بالمنيا
مدينة-العمال-وروضة-محفوظ-بالمنيا

 

مسجد-الصحابة-بالمدينة-بعد-تطويرها
مسجد-الصحابة-بالمدينة-بعد-تطويرها

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة