أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام حسن يستعين بـ"الجوكر" لتعويض غياب عمار حمدي أمام المصري

الأربعاء، 19 مايو 2021 06:20 م
حسام حسن يستعين بـ"الجوكر" لتعويض غياب عمار حمدي أمام المصري عبد الغني محمد
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، على الدفع باللاعب عبد الغني محمد أمام المصري البورسعيدي غدا الخميس، لتعويض غياب عمار حمدي، الغائب عن اللقاء بسبب الإيقاف، لتلقيه الإنذار الثالث في المواجهة الأخيرة أمام إنبى.

ويمنح عبد الغني محمد، حلولا تكتيكية كبيرة، للجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن، حيث يلعب اللاعب المُلقب بـ"الجوكر" في مركز الجناح وصانع الألعاب ومركز قلب الدفاع أيضا، والذي تم توظيفه فيه، بعض المباريات هذا الموسم.

وضربت الغيابات صفوف الفريق السكندري أمام المصري البورسعيدي، حيث يغيب الثلاثي أحمد نبيل مانجا وخالد الغندور وعمر حمدي للإيقاف، بعد حصولهم على الإنذار الثالث في مباراة زعيم الثغر وإنبى الماضية، مع غياب رزاق سيسيه للإصابة في الركبة التي تبعده عن الملاعب قرابة الشهرين.

ويحاول حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر تجهيز باقي اللاعبين في القائمة لتعويض النقص العددي، حيث يدخل الفريق معسكرا مغلقا مساء اليوم عقب الإعلان عن تحاليل رابيد تيست التي تم أخذها من اللاعبين أمس بمشاركة 22 لاعبا استعدادا لمواجهة المصري.

ويواجه المصري منافسه الاتحاد يوم الخميس المقبل في الجولة 23 من الدوري في استاد الإسكندرية، ويحتل الاتحاد المركز السابع برصيد 31 نقطة فيما يأتي المصري ثالثا بـ36 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة