الاتحاد السكندري لجماهيره: "قوتنا في وحدتنا"

الثلاثاء، 18 مايو 2021 10:31 م
الاتحاد السكندري لجماهيره: "قوتنا في وحدتنا" الاتحاد السكندرى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادي الاتحاد السكندري عبر صفحته االرسمية على الفيسبوك رسالة لجماهير النادي التي تساند فريقها رغم تراجع النتائج في الفترة الأخيرة وغياب الفوز عن النادي منذ قرابة الشهر ونصف الشهر.

وقال النادي السكندري على صفحته مداعبا جماهير زعيم الثغر: "جماهير الاتحاد السكندري العظيمة، سنظل دائماً كيان واحد وعلى قلب رجل واحد.. قـوتنــا فـي وحـدتنـا".

الاتحاد يداعب جماهيره
الاتحاد يداعب جماهيره

 

ويُعانى العميد حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، من سوء حظ كبير في المباريات الأخيرة، بعدما فشل فى تحقيق أى انتصار خلال مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري وكأس مصر.

من ناحية أخرى، حذر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري لاعبي فريقه فى المنتخب الأولمبي من العروض الوهمية خلال مشاركاتهم في أولمبياد طوكيو المقرر لها الشهر بعد المقبل، حيث يشكل خمسة لاعبين من الاتحاد أحد الركائز الأساسية للمنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب.

واللاعبون الخمسة من نادى الاتحاد السكندرى المرشحون لتدعيم المنتخب الأولمبى، هم: "محمد صبحي حارس المرمى، عمار حمدي صانع الألعاب، فوزى الحناوي وكريم يحيي لاعبا الوسط وعبد الغنى محمد الذي يجيد في أكثر من مركز ويتم توظيفه في قلب الدفاع في فترات كثيرة".

وقال مصيلحي للاعبي المنتخب أن النادي يتمسك بهم ولن يقف أمام احتراف أي منهم، لكن لابد أن يتم ذلك عبر النادي لضمان حقوق اللاعبين ومستقبلهم وعدم التلاعب بهم من قبل السماسرة وشركات التسويق الوهمية.

ويعتبر الثلاثي كريم يحيي وفوزي الحناوى وعبد الغنى محمد من لاعبي الاتحاد السكندري الذين يملك عقودهم النادي، فيما يبقى مصير محمد صبحي المعار من الزمالك وعمار حمدي المعار من الأهلى غامضا حتى الآن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة