أحدث اتجاهات موضة الملابس لهذا العام .. من الفساتين الشفافه للبنطلون الواسع

الأربعاء، 19 مايو 2021 12:00 م
أحدث اتجاهات موضة الملابس لهذا العام .. من الفساتين الشفافه للبنطلون الواسع أحدث اتجاهات الملابس
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ بداية عام 2020 وانتشارفيروس كورونا المستجد حول العالم ومطالبة الحكومات بضرورة الجلوس فى المنزل، منعاً للتجمعات وانتشار العدوى، بدأ اهتمام الناس يتراجع بشأن موضة الملابس ولكن بعد قيام بعض الحكومات بالتراجع عن بعض قرارات الحظر، بدأت النساء تهتم بالموضة مرة أخرى، ونستعرض فى هذا التقرير، أهم إتجاهات الموضة لعام 2021، والتى سوف تنتشر خلال الفترة القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "herworld".

أهم إتجاهات الموضة خلال عام 2021

فستان شفاف

طرحت العلامة التجارية " Fendiفستانًا شفافًا، وترتدى الفتيات أسفله بدلة لونها مختلف عن لون الفستان، بينما قدمت شركة" Loewe" فستان شفاف أخر بطبقة بيضاء، ويعتبر هذا من الاتجاهات الأنثوية الجريئة المتبعة فى هذا العام.

فستان شفاف
فستان شفاف

 

فستان جينز لفصل الربيع
 

ويعتبر من أحدث إتجاهات الموضة لهذا العام، هو فستان "جينز "، بأكمام منتفخة ويرتدى عليه "بلوزة حمالات"، وهو من أحدث فساتين الموضة بفصل الربيع، ويمكن ارتدائه مع صندل لونه مناسب مع لون الفستان، للحصول على إطلالة مناسبة لفصل الربيع.

فستان جينز
فستان جينز

 

بلوزة بأكمام منتفخة
 

ومن أحدث إتجاهات الموضة لهذا العام، بلوزة بأكمام منتفخة والتى تعتبر من الإطلالات غير الرسمية، ويمكن ارتدائها عند الذهاب للعمل أو عند التنزه ويمكن ارتداء البلوزة على سروال أو تنورة مناسبة، مثل ارتداء بلوزة لونها أبيض على سروال لونه أرجوانى مع حقيبة لونها أسود للحصول على إطلالة أنيقة.

بلوزة
بلوزة

 

بلوزة بياقة كبيرة
 

وتعتبر البلوزة المصممة بياقة كبيرة من أحدث إتجاهات موضة عام 2021، لارتدائها عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، ويوجد نوعين من البلوزة، الأولى بياقة عالية مكشكشة على الطراز الفيكتوري للحصول على إطلالة رسمية، والثانية بياقة عالية، ويمكن ارتداء البلوزة على سروال أو تنورة.

ياقة كبيرة
ياقة كبيرة

 

سروال واسع
 

عاد السروال الواسع الذي سيطرعلى موضة الثمانينات مرة أخرى هذا العام، ويتميز هذا التصميم بأناقته، كما أنه مريح ويمكن ارتدائه مع "تى شيرت" أو بلوزة، عند الذهاب للعمل أو عند التنزه مع الأصدقاء.

بنطلون واسع
بنطلون واسع









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة