أكرم القصاص - علا الشافعي

الفساتين الماكسى تعود من جديد.. 6 قطع أزياء من خزانة والدتك موضة فى 2021

الخميس، 29 أبريل 2021 08:00 ص
الفساتين الماكسى تعود من جديد.. 6 قطع أزياء من خزانة والدتك موضة فى 2021 الفستان الماكسى الأوف شولدر
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقولون إن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه، وهذا صحيح أيضًا فيما يتعلق بالموضة، فعلى ما يبدو، تتغير اتجاهات الموضة وتعود القديمة مرة أخرى، وقد تستفيد عاشقات الموضة من هذه الحقيقة، فهن يفضلن عدم التسوق لشراء قطع الملابس الحديثة في متاجر فاخرة، ولكن البحث عن عناصر رائعة من الستينيات والسبعينيات في خزانات ملابس أمهاتهن.

بالطبع قد لا يخلو دولاب والدتك من قطع الأزياء التى لا تزال على قائمة الموضة لكل عام، وفى التقرير التالى يوضح موقع "برايت سايد" بعض العناصر من أزياء الماضى التي عادت بقوة مؤخرًا:

- الفساتين الماكسى الأوف شولدر:

يبدو أن الفساتين والجيب الطويلة جدًا لا تختفي من على خريطة الموضة أبدًا، فقد كان أحد أكثر اتجاهات الموضة شيوعًا لبضعة مواسم، وفي هذا الموسم، تعود بقوة الملابس الأوف شولدر، إذا قمنا بدمج اثنتين من هذه الاتجاهات، فسنحصل على تلك الفساتين الطويلة التي اعتادت أمهاتنا على ارتدائها في السبعينيات، وموضة الأوف شولدر في نفس الوقت.

الفستان الماكسى الأوف شولدر
الفستان الماكسى الأوف شولدر

- فساتين الجينز الدنيم:

فساتين الجينز الدنيم هي العنصر الذي يجب اقتناؤه هذا الصيف، والأهم من ذلك، يمكنك اختيار أى نوع تريديه، حيث يمكن أن يكون قميصًا واسعًا بطول الركبة أو فستانًا قصيرًا ضيقًا، وطالما أنه من الدنيم، فأنت على ما يرام.

الفساتين الجينز
الفساتين الجينز

- الجينز عالى الخصر:

لم يبتعد الجينز عن الموضة أبدًا، لكن الأفكار حول الشكل الذي يجب أن يبدو عليه وتصميماته التي تتغير باستمرار، وأحد أكثر خيارات الجينز شيوعًا اليوم هو الجينز الفضفاض عالي الخصر، والذى عاد تكريمًا لحقبة الثمانينيات.

الجينز عالى الخصر
الجينز عالى الخصر

- التيشرتات المطبوعة:

انتشرت بشدة هذه الأيام التيشرتات المطبوعة، وأصبح لدى كل علامة تجارية تقريبًا الكثير لتقدمه فى هذا الشأن، حيث تتنوع الأشكال والموديلات، ولكن إذا وجدتى قميصًا عتيقًا بطبعة مضحكة، فيمكنك ضمان عدم حصول أي من أصدقائك على نفس الشيء.

التيشرتات المطبوعة
التيشرتات المطبوعة

- البلوزة الدانتيل:

اعتادت أمهاتنا وحتى جداتنا على ارتداء بلوزات الدانتيل الأبيض، فإذا كانت والدتك لا تزال تمتلك واحدة، فقد حان الوقت لمنحها فرصة أخرى وتنويع خزانة ملابسك بها.

البلوزة الدانتيل
البلوزة الدانتيل

- البنطلون الواسع:

في الأيام التي كانت فيها أمهاتنا صغيرات السن، كانت البنطلونات الواسعة تحظى بشعبية كبيرة كما هي اليوم، أيضا، لا تنسى البنطلونات القصيرة والمتسعة قليلاً، فهناك مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها.

البنطلونات الواسعة
البنطلونات الواسعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة