أكرم القصاص - علا الشافعي

قنبلة هاري كين ورحيل زيدان عن ريال مدريد الأبرز فى صحف العالم.. صور

الثلاثاء، 18 مايو 2021 12:55 م
قنبلة هاري كين ورحيل زيدان عن ريال مدريد الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف آس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، في أوروبا بالعديد من الأحداث الهامة علي رأسها رحيل زيدان عن ريال مدريد، وترشيح راؤول جونزاليس وماسيميليانو أليجري لخلافته، بالإضافة إلى قنبلة هاري كين بإعلان الرحيل عن توتنهام.

نشرت صحيفة "آس"الإسبانية، عنوان قالت فيه "أليجري راؤول القرار العظيم. تجربة الإيطالي (53 عاماً) تجعله مفضلًا، لقد حقق 6 بطولات دوري وقاد يوفنتوس مرتين إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

أضافت، "رؤول مدرب الكاستيا البالغ من العمر 43 عاماً معتمد من قبل أسطورته ويعرف النادي وقد قاد الشباب للفوز بدوري الشباب".

آس
آس


 

فيما وصفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، عدد من لاعبي برشلونة بـ "المنبوذين"، وقالت "سيقيم برشلونة آفاق مستقبل جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وأنطوان جريزمان وسيرجي روبرتو هذا الصيف، بالنظر إلى محنة النادي الاقتصادية، قد يطلبون من كل لاعب خفض راتبه قبل موسم 2021/2".

موندو
موندو


 

وتصدر طلب هاري كين بالرحيل عن فريق توتنهام نهاية الموسم الجاري، صدر أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم.

وكتبت صحيفة "ميرور"البريطانية، قائلة: "أسرعوا وقوموا ببيعي. نجم توتنهام يطالب بالرحيل قبل اليورو ويخبر النادي بالتعامل مع أي عرض، اللاعب يرغب بالبقاء في الدوري وقطبي مانشستر بجانب تشيلسي مهتمون بالتعاقد معه".

ميرور
ميرور


 

بينما عنونت صحيفة "ذا صن"، قائله "قنبلة.. كين يخبر ليفي أخيرًا برغبته بالرحيل. النجم يفضل السيتي في صفقة ستقدر بـ 150 مليون إسترليني، ولكن توتنهام لن يتركوه يرحل بدون قتال".

ذا صن
ذا صن


 

وتصدر صحيفة "ديلي إكسبريس"، عنوان "كين: اتركوني أرحل. المنافسون يستعدون للتعاقد مع المهاجم الراغب بالرحيل".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس


 

وفي فرنسا، ألقت صحيفة "ليكيب"، الضوء علي إمكانية عودة كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد إلى قائمة الديوك في بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020".

قالت الصحيفة، في عنوانها "بنزيما وإحتمال عودته. سيعلن ديدييه ديشامب عن قائمة 26 لاعباً لبطولة اليورو ظهر اليوم. وجود مهاجم ريال مدريد ليس خياراً مستبعداً تماماً".

ليكيب
ليكيب


 

وعند الذهاب إلي إيطاليا، نجد أن غموض مستقبل رونالدو مع اليوفي، وضغط السيدة العجوز علي زيدان لتولي القيادة الفنية، وعرض الريال علي أليجري، عناوين رئيسية في الصحف الإيطالية التى صدرت صباح اليوم.

جاء في صدر غلاف صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "يوفنتوس يضغط على زيدان. ريال مدريد يعرض على إليغري عقد لمدة سنتين براتب 10 مليون يورو في السنة : السيدة العجوز تريد زيدان، الذي يجب ان يخبر بيريز انه سيغادر. رونالدو ينقل سبع سيارات له وينشر الشائعات حول مستقبله".

لاجازيتا
لاجازيتا


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة