أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الاتحاد الفرنسي عن عودة كريم بنزيما: قرار ذكى من ديشامب

الثلاثاء، 18 مايو 2021 10:31 م
رئيس الاتحاد الفرنسي عن عودة كريم بنزيما: قرار ذكى من ديشامب كريم بنزيما نجم منتخب فرنسا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد نويل لو جريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بقرار عودة النجم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، لقائمة منتخب الديوك لخوض منافسات غمار يورو 2020 الشهر المقبل، بعد غياب دام 6 سنوات على أثر قضية الابتزاز الجنسي الشهيرة التي سبق وأن اتهم فيها اللاعب.

قال لو جريت لصحيفة "ليكيب" الفرنسية،:" أنا سعيد جدًا لأن ديشامب وبنزيما تصالحا، وأن هناك سلامًا بينهما، لطالما تمنيت أن ينتهي الأمر على هذا النحو، كما تعلمون جيدًا، إنها سعادة حقيقية".

أضاف قائلا:" أظهر ديديه ذكاءً عظيمًا، وبنزيما قويا جدا طوال الموسم من الناحية الرياضية، إنه اختيار لا جدال فيه، ناقشنا هذا مع المدرب قبل شهر، وأعطيته موافقي على الفور".

وأختتم تصريحاته قائلا:" في السابق احترمت دائمًا اختيارات ديشامب، والذي له نتائج لا يمكن إنكارها، لم تكن أبدا مسألة إزعاج بيننا، وهو لا يخشى أى مشاكل محتملة مع عودة بنزيما، لقد فزنا بالكثير بدونه، ولكنه يستطيع أن يجلب الكثير لهذه البطولة الأوروبية. "

وتواجد كريم بنزيما نجم ريال مدريد فى قائمة المنتخب الفرنسي الذى يستعد لخوض منافسات يورو 2020، بعد غياب طويل أستمر لمدة 6 سنوات، وسوف يرتدي القميص رقم 19، حيث يرتدي حاليا قميصه السابق رقم 10 النجم الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وينافس منتخب الديوك في المجموعة السادسة ببطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020"، مع كلاً من المجر والبرتغال وألمانيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة