ديشامب يدرس استدعاء كريم بنزيما إلى قائمة فرنسا فى يورو 2020

الثلاثاء، 18 مايو 2021 10:10 ص
ديشامب يدرس استدعاء كريم بنزيما إلى قائمة فرنسا فى يورو 2020 ديشامب وكريم بنزيما
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الثلاثاء، أن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد اقترب بشدة من العودة إلى قيادة هجوم منتخب بلاده فرنسا خلال كأس أمم أوروبا يورو 2020.

وفجرت صحيفة ليكيب الفرنسية مفاجأة، حيث أكدت أن ديدييه ديشامب المدير الفنى لمنتخب فرنسا يُفكر فى استدعاء كريم بنزيما إلى قائمة منتخب فرنسا المشاركة فى بطولة يورو2020 بعد سنوات من الغياب.

وتابعت ليكيب "منذ وقت وحتى الآن، لم يعد موضوع عودة كريم بنزيما إلى المنتخب الفرنسي يبدو من المحرمات بل دخل في تفكير ديدييه ديشامب، إنه يعلم أنه يقدم أفضل موسم له فى مسيرته وأنه بأمكانه تقديم الأضافة للمنتخب الفرنسى".

ونال كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى جائزة أفضل لاعب فرنسى محترف فى الدوريات الأوروبية المختلفة، والممنوحة من اتحاد اللاعبين المحترفين، للعام الثانى على التوالى، بعدما استطاع النجم ذو الأصول الجزائرية الفوز بها الموسم الماضي.

وأعلن اتحاد اللاعبين المحترفين فوز كريم بنزيما لإسهاماته الكبيرة مع الريال خلال الموسم الحالى وقدرته على قيادة الفريق لتحقيق نتائج متميزة، أبرزها وصوله إلى الدور قبل النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا والمنافسة على لقب الدورى الإسبانى للموسم الحالى تحت قيادة زين الدين زيدان حالياً.

وينافس حالياً على أفضل لاعب فى الدورى الفرنسى كل من كيليان مبابي ونيما ردا سيلفا وممفيس ديباي، وبوراك يلماز ووسام بن يدر.

وكان كيليان مبابي قد حاز على الجائزة الموسم الماضي بينما نالها نيمار دا سيلفا في الموسم قبل الماضي.

ونجح كريم بنزيما خلال الموسم الحالي في المشاركة خلال 32 مباراة بينها واحدة فقط احتياطي سجل خلالها 22 هدفاً بمعدل 124 هدفا فى الدقيقة كما صنع 8 أهداف بمتوسط 47.8 لمسة في اللقاء الواحد.

كما اختير كريم بنزيما في فريق الأسبوع 8 مرات خلال الموسم الحالي في الدوري الإسباني في واحدة من عروض اللاعب الرائعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة