أكرم القصاص

موضة إكسسوارات صيف 2021 من منصات عروض الأزياء.. الشنط والمجوهرات الملونة مسيطرة

الثلاثاء، 18 مايو 2021 09:00 ص
موضة إكسسوارات صيف 2021 من منصات عروض الأزياء.. الشنط والمجوهرات الملونة مسيطرة موضة اكسسوارات صيف 2021
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الإكسسوارات من أهم مكملات الأناقة التي تحرص الفتيات على اختيارها بما يتناسب مع إطلالاتهن، وتختلف موضتها باختلاف المواسم والأعوام كغيرها من الأشياء المتعلقة بالموضة والأزياء، وتتنوع أشكال الإكسسوارات بين الأحذية والحقائب والأوشحة والسلاسل والأقراط والأساور وغيرهم، وإليكِ نقلًا عن موقع مجلة "elle" موضة إكسسوارات ربيع وصيف 2021 من منصات عروض الأزياء.

الاسكارف الحرير

الاسكارف الحرير
الاسكارف الحرير

تتنوع طرق ارتداء الاسكارف فى الصيف وتعد الأوشحة الحريرية إحدى أبرز إكسسوارات صيف 2021، وظهرت بشكل ملحوظ في العديد من عروض أزياء الدور العالمية، أبرزها فرساتشي Versace وجوتشي Gucci، وماكس مارا Max Mara، وريتشارد كوين Richard Quinn وجيه دبليو أندرسون G.W.Anderson ومايكل كورس Michael Kors.

السليبرز

السليبرز
السليبرز

تعد السليبرز من أحدث تصميمات الأحذية النسائية لصيف وربيع 2021، حيث أنها سيطرت بشكل ملحوظ على منصات عروض الأزياء العالمية، منها عرض رالف وروسو Ralph& Russo، وكينزو Kenzo، وستيلا مكارتني Stella McCartney، وسيطرت تلك ذات النعل السميك على الموضة، وكذلك الأحذية المبطنة التي تسيطر على موضة ربيع وصيف 2021.

شنط ملونة

شنط ملونة
شنط ملونة

الحقائب من قطع الإكسسوارات الأساسية في إطلالة أي فتاة، وسيطرت تلك الملونة على موضة إكسسوارات ربيع وصيف 2021، خاصة الألوان الجريئة مثل البرتقالي والأخضر والفوشيا والرودي، وهي مستوحاة من حقبة التسعينات، وظهرت في عدد من عروض الأزياء العالمية مثل فرساتشي Versace ولويس فيتون Louis Vuitton، وشانيل Chanel.

نظارات شمس مستطيلة

نظارات شمس مستطيلة
نظارات شمس مستطيلة

النظارات الشمسية أيضًا من الإكسسوارات الصيفية المهمة التي لا غنى عنها، وسيطرت التصميمات ذات الإطارات المستطيلة على موضة صيف 2021، وقدمتها العديد من دور الأزياء العالمية مثل ميو ميو Miu Miu، و كوش Koche، وهيوجو بوس Hugo Boss، و بربري Burberry وأخيرًا لانفين Lanvin.

إكسسوارات ملونة

إكسسوارات ملونة
إكسسوارات ملونة

تنوعت الإكسسوارات الملونة التي قدمتها دور الأزياء العالمية مع مجموعاتها لصيف 2021، فعلى سبيل المثال قدمت كريستيان ديور Christian Dior الأسارو والقلائد المزينة بالصدق واللؤلؤ الملون، أما فرساتشي Versace فقدمت القلائد ذات الألوان النيون، وأخيرًا قدمت إيترو Etro الخرز الملون الممزوج بالقلائد الذهبية.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة