أحدث تصميمات الأحذية النسائية لصيف وربيع 2021.. السليبر والقبقاب أبرز الأشكال

السبت، 20 فبراير 2021 12:00 م
أحدث تصميمات الأحذية النسائية لصيف وربيع 2021.. السليبر والقبقاب أبرز الأشكال سليبر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف تصميمات الأحذية مع كل موسم، لتتناسب مع أجواء الطقس وتتوافق مع خطوط الموضة الجديدة، وتتميز الأحذية الصيفية، دائماً بألوانها المبهجة، تلك التي تساعد المرأة على الشعور بالراحة أثناء السير، سواء على البحر أو عند التسوق فى المحلات التجارية، وهذا ما اهتم به مصممى الأحذية عند تصميم أحذية ربيع وصيف 2021، التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " wearzeitgeist".

 

أحدث تصميمات الأحذية النسائية لصيف وربيع 2021

قبقاب
 

عاد القباقب مرة أخرى موضة عام 2020 و بتصميمات مختلفة، تناسب خطوط الموضة، كما يعتبر ضمن أحدث تصميمات الأحذية النسائية لصيف وربيع 2021، والذى يتميز بتصميمه الأنيق ومريح عند السير، ومتوفر بألوان مختلفة مناسبة لجميع الأذواق.

قبقاب
قبقاب

 

"سليبر" بكعب
 

ويعتبر الـ "سليبر" ذو الكعب المنخفض من أحدث تصميمات الأحذية لربيع وصيف 2021، والذى يساعد المرأة فى الشعور بالراحة عند السير، كما يتسم بالتصميم الأنيق والمميز.

سليبر
سليبر

 

حذاء مستوحى من موضة التسعينات
 

عادت موضة التسعينات من جديد فى الملابس والإكسسوارات، والأحذية أيضاً، منها حذاء صيفى بكعب ضمن أحدث إتجاهات الأحذية لربيع وصيف 2021، والذى يتسم بأناقة التصميم والراحة عند السير.

حذاء بكعب عالى
حذاء بكعب عالى

 

أحذية بجوارب
 

تتضمن موضة أحذية ربيع وصيف 2021، تصميمات غريبة أيضاً منها أحذية بجوارب، والتى تتوفر بألوان مبهجة ومختلفة مناسبة لأجواء الصيف، وأصدرته عدد من العلامات التجارية الشهيرة أمثال" Fendi "و" Balenciaga".

أحذية بجوارب
أحذية بجوارب

 

حذاء مربع الشكل
 

ويعتبر الحذاء مربع الشكل والمزود بأربطة من أحدث تصميمات الأحذية لصيف وربيع 2021، ومتوفر بألوان مختلفة، كما يتميز بأناقة تصميمه التى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مميزة .

حذاء بأربطة
حذاء بأربطة

 

حذاء بكعب عالى
 

كشفت العلامة التجارية "Louis Vuitton "، مؤخراً عن أحدث إتجاهات الأحذية لصيف وربيع 2021، والذى عبارة عن حذاء بكعب عالى ضخم مستوحى تصميمه من موضة الثمانينيات، والذى يتوافق مع أذواق الكثير من النساء.

حذاء لويس فيتون
حذاء لويس فيتون

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة